السبت, 30 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 25 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بطولة الغولف السعودية تنطلق الخميس.. 120 لاعباً يتنافسون على جوائز قيمتها 3.5 مليون دولار “الجبير”: العقوبات فُرضت على إيران بسبب سلوكها.. ولا علاقات لنا مع إسرائيل الموافقة على الترخيص لبنك الصين المحدود بفتح فرعٍ له في المملكة فيديو.. حملة “خلك 80” تُواصل تحفيز قائدي المركبات الملتزمين بقواعد المرور بمكافآت مالية “المرور”: إساءة استعمال منبّه المركبة مخالفة مرورية وهذه عقوبتها بإدارة الأمهات.. فتح مراكز لضيافة الأطفال بالمنازل قريباً شرطة القصيم تُطيح بمواطنيْن ادّعيا تعرّض أسرة للاعتداء والتهديد بالسلاح وسلب مجوهرات بعد تصريحات “الملالي” عن “قاعدة السالم” و”سليماني”.. الكويت تستدعي سفير إيران “هيئة المهندسين” تجتمع مع “أرامكو” لمناقشة المواضيع المشتركة حذّر من الشائعات.. أمير القصيم للمتحدثين الرسميين: تعاونكم مع الإعلام ضرورة إعلان أسماء المرشحين لبرامج الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية للعام المقبل “هيئة التقويم والتدريب” تختتم الملتقيات العلمية التخصصية لمعايير مناهج التعليم

“الراجحي” يوافق على تأسيس جمعية “إرادة” للتوعية بأضرار المخدرات بالقريات

الزيارات: 178
التعليقات: 0
“الراجحي” يوافق على تأسيس جمعية “إرادة” للتوعية بأضرار المخدرات بالقريات
http://www.athrnews.org/?p=404524
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

وافق وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي على تأسيس جمعية إرادة للتوعية بأضرار المخدرات بمحافظة القريات.

وثمّن رئيس مجلس إدارة الجمعية صالح بن حمود الرثعان ثقة المسؤولين بالمنطقة، وعلى رأسهم الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ونائبه ووزير العمل والتنمية الاجتماعية، دعمهم وتشجيعهم لمثل هذه البرامج الوطنية التي تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

وبين "الرثعان" أن أعضاء الجمعية سيقومون خلال الأيام القادمة بإعداد الخطط لنشر الوعي والحد من انتشار المخدرات، متطلعاً إلى نجاح الجمعية للإسهام في رفع مستوى الوعي بين أفراد المجتمع من هذه الآفة الخطيرة والمدمرة للمجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان