الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تبوك.. ارتفاع حالات التعافي من كورونا وانخفاض الإصابات متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعاً عند 7288.81 نقطة “هدف” يعقد جلستين تدريبيتين تفاعليتين أسبوعياً عبر “دروب” “إغاثي” الملك ينفذ 474 مشروعاً باليمن بـ 3 مليارات و5 ملايين دولار عسير.. إطلاق خدمة إصدار الشهادات الصحية إلكترونياً “الصحة” تشدد على لبس الكمامة عند الخروج من المنزل ولكل من لديه أعراض استخدام التقييم الذاتي “موعد” خريطة التعافي من كورونا تدفع بالرياض ومكة إلى المقدمة هيئة الاتصالات: 500% نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين «هدف» يدعم الموظفين السعوديين بـ50% من أجورهم لمدة عامين.. تعرف على التفاصيل الجدعان: السعودية لا تشهد نزوحًا غير عادي للاحتياطيات الأجنبية الإدارة الأمريكية تطالب بسحب المرتزقة من ليبيا وتطبيق حظر الأسلحة

ترامب عن محادثات إيران: لا يهمني إذا تفاوضوا.. لكن لا للأسلحة النووية

الزيارات: 182
التعليقات: 0
ترامب عن محادثات إيران: لا يهمني إذا تفاوضوا.. لكن لا للأسلحة النووية
http://www.athrnews.org/?p=404611
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أكَّد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الأحد، أنه غير مُهتم بقبول إيران التفاوض مع الولايات المتحدة، وذلك بعد أن أشار مستشار الأمن القومي الأمريكي روبرت أوبراين في وقت سابق إلى أنه لا يوجد خيار أمام طهران سوي قبول إجراء محادثات.

وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي: « مستشار الأمن القومي (روبرت أوبراين) أشار اليوم إلى أنَّ العقوبات والاحتجاجات قد تخنق إيران، وسوف تجبرهم على اللجوء للتفاوض».

وأضاف: «فعليًّا لا يهمني إذا تفاوضوا.. الأمر سيكون متروكًا لهم تمامًا، لكن لا للأسلحة النووية ولا لقتل المتظاهرين».

وقال أوبراين لمحطة «فوكس نيوز»: إنَّ حملة الضغط الأقصى التي تمارسها إدارة ترامب ناجحة، وإنَّ إيران تختنق ولن يكون أمامها خيار سوى الجلوس على الطاولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان