السبت, 30 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 25 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بطولة الغولف السعودية تنطلق الخميس.. 120 لاعباً يتنافسون على جوائز قيمتها 3.5 مليون دولار “الجبير”: العقوبات فُرضت على إيران بسبب سلوكها.. ولا علاقات لنا مع إسرائيل الموافقة على الترخيص لبنك الصين المحدود بفتح فرعٍ له في المملكة فيديو.. حملة “خلك 80” تُواصل تحفيز قائدي المركبات الملتزمين بقواعد المرور بمكافآت مالية “المرور”: إساءة استعمال منبّه المركبة مخالفة مرورية وهذه عقوبتها بإدارة الأمهات.. فتح مراكز لضيافة الأطفال بالمنازل قريباً شرطة القصيم تُطيح بمواطنيْن ادّعيا تعرّض أسرة للاعتداء والتهديد بالسلاح وسلب مجوهرات بعد تصريحات “الملالي” عن “قاعدة السالم” و”سليماني”.. الكويت تستدعي سفير إيران “هيئة المهندسين” تجتمع مع “أرامكو” لمناقشة المواضيع المشتركة حذّر من الشائعات.. أمير القصيم للمتحدثين الرسميين: تعاونكم مع الإعلام ضرورة إعلان أسماء المرشحين لبرامج الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية للعام المقبل “هيئة التقويم والتدريب” تختتم الملتقيات العلمية التخصصية لمعايير مناهج التعليم

مدير «صحة المدينة» يوضِّح آخر تطورات التحقيق في واقعة مريض مفترش بلاط المستشفى

الزيارات: 183
التعليقات: 0
مدير «صحة المدينة» يوضِّح آخر تطورات التحقيق في واقعة مريض مفترش بلاط المستشفى
http://www.athrnews.org/?p=404651
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أوضح مدير الشؤون الصحية بالمدينة المنورة الدكتور محمد الخلاوي، آخر التطورات في واقعة مريض مفترش البلاط بأحد المستشفيات، مؤكدًا أنه حصل على العلاج اللازم.

وقال مدير الشؤون الصحية بالمدينة، خلال مداخلة مع برنامج «يا هلا» المذاع على «روتانا خليجية»، إن المريض حصل على العلاج اللازم في وقت زيارته المستشفى، مشيرًا إلى أنه تم تحويل الفريقين الطبي والإداري الموجودين في هذا الوقت للتحقيق، وذلك للتأكُّد من عدم تكرار مثل هذا الحدث مستقبلًا.

وتابع الدكتور الخلاوي قائلًا «باسمي وباسم كل منسوبي الشؤون الصحية، نعتذر عن صورة المريض المنسدح على الأرض، هذه الصورة لا تمثِّل صحة المدينة، ولا أداء زملائي؛ لكن الصورة لها تفسير».

وأوضح أن المريض كبير في السن، وحالته من الحالات التي ننصح فيها دائمًا بالتوجه لمركز صحي؛ تُقدم فيه الخدمة بشكل أفضل وأسرع وبجودة أعلى، وترك الطوارئ للحالات المتقدمة التي تحتاج لتدخل سريع.

وقال الدكتور الخلاوي «نعرف أن أمامنا تحديات، وأن أهل المدينة ينتظرون المزيد في منظومة الخدمة الصحية، وهناك مجموعة إصلاحات نعمل عليها في المرحلة المقبلة».

وكانت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة، قد أكدت- في وقت سابق- التحقيق بشكل عاجل مع كل من تسبَّب في عدم حصول مريض بأحد المستشفيات على الخدمة الصحية اللائقة.

وذكرت صحة المدينة- عبر حسابها بتويتر- تعليقًا منها على ما تم تداوله عبر مواقع التواصل من وجود مريض منوَّم في ممر أحد المستشفيات، أنه بعد الرجوع لكاميرات المراقبة ومشاهدة الخطأ الذي حصل، فإن صحة المدينة تعتذر عما حصل، موضحة أنه تمت إحالة الموضوع للتحقيق عاجلًا، مع كل من تسبَّب في عدم حصول المريض على الخدمة الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان