الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مديرا فرعي الشؤون الإسلامية والصحة بجازان يبحثان الإجراءات الاحترازية للمصلين في صلاة الجمعة.. شاهد.. سفينة إيرانية تتعرض للغرق بالمياه الإقليمية العراقية استشاري يوضح سبب زيادة الحالات الحرجة بـ”كورونا”.. ومدى الحاجة للعودة لتشديد الاحترازات تعرف على الإجراءات الاحترازية المتخذة بالمساجد فيما يتعلق بصلاة الجمعة “الصحة” تذكر بالإجراءات الوقائية بالمساجد قبل أداء أول صلاة جمعة “التعليم” تعلن تأييدها لخطوات “هيئة التقويم” بشأن الاختبار التحصيلي الرئيس العام لشؤون الحرمين يؤكد على منسوبي الرئاسة والوكالة التقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية “الشؤون الإسلامية” بالرياض تعتمد 665 مسجداً إضافياً لإقامة صلاة الجمعة “أمانة عسير” تلزم المطاعم والمقاهي باستخدام “الباركود” بدلاً من قوائم الطعام بنده” تصدر بياناً بشأن إصابة مؤكدة لأحد موظفيها في فرع العزيزية مول بجدة شاهد.. كيف دفعت أزمة “كورونا” عجلة التحول الرقمي بشكل سريع في 4 مجالات مهمة بالمملكة “ديوان المظالم” يناقش خطة التقاضي عن بعد والتحديات المستقبلية

متظاهرون عراقيون يضرمون النيران في مقر تابع لمنظمة بدر

الزيارات: 178
التعليقات: 0
متظاهرون عراقيون يضرمون النيران في مقر تابع لمنظمة بدر
http://www.athrnews.org/?p=404660
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

ذكر شهود عيان أنَّ متظاهرين أضرموا النيران، مساء أمس الأحد، في مقر لمنظمة بدر بزعامة نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي هادي العامري، على خلفية موجة اضطرابات جديدة تشهدها محافظة كربلاء، 118 كيلومترًا جنوبي بغداد.

وأبلغ الشهود وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأنَّ موجة الاضطرابات طالت أيضًا أحد المطاعم وشملت اعتداءً على محال تجارية وهيئة المواكب الحسينية.

ودعا متظاهرون مساء الأحد إلى تنظيم مظاهرات كبيرة في ساحة التظاهر في محافظة كربلاء؛ احتجاجًا على أعمال العنف التي طالت المتظاهرين من قبل القوات الأمنية في محافظة كربلاء.

وذكر متظاهرون لـ (د.ب.أ) أنَّ تنسيقية التظاهرات في محافظة كربلاء أصدرت بيانًا دعت فيه جميع المتظاهرين للحضور إلى ساحة التربية في الساعة السادسة صباحًا؛ للمشاركة بالتظاهرات والوقفة الرافضة للاعتداءات التي قامت بها القوات الأمنية وقتل وجرح عددٍ من المتظاهرين.

وأوضح البيان أنَّ المتظاهرين سيقومون بقطع الطرق الرئيسية والجسور في كربلاء ومنع الدوائر الحكومية والمدارس من الانتظام بالدوام كإنذارٍ أخيرٍ للقوات الأمنية بعدم الاعتداء عليهم.

وبحسب شهود عيان فإنَّ المتظاهرين بدأوا بالتوافد ليلًا على ساحة التربية مركز المظاهرات في كربلاء؛ للمشاركة بهذه المظاهرات التي ستنطلق اليوم الاثنين في ظل انتشار كبير للقوات الأمنية؛ تحسبًا من وقوع اضطرابات أمنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان