السبت, 30 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 25 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بطولة الغولف السعودية تنطلق الخميس.. 120 لاعباً يتنافسون على جوائز قيمتها 3.5 مليون دولار “الجبير”: العقوبات فُرضت على إيران بسبب سلوكها.. ولا علاقات لنا مع إسرائيل الموافقة على الترخيص لبنك الصين المحدود بفتح فرعٍ له في المملكة فيديو.. حملة “خلك 80” تُواصل تحفيز قائدي المركبات الملتزمين بقواعد المرور بمكافآت مالية “المرور”: إساءة استعمال منبّه المركبة مخالفة مرورية وهذه عقوبتها بإدارة الأمهات.. فتح مراكز لضيافة الأطفال بالمنازل قريباً شرطة القصيم تُطيح بمواطنيْن ادّعيا تعرّض أسرة للاعتداء والتهديد بالسلاح وسلب مجوهرات بعد تصريحات “الملالي” عن “قاعدة السالم” و”سليماني”.. الكويت تستدعي سفير إيران “هيئة المهندسين” تجتمع مع “أرامكو” لمناقشة المواضيع المشتركة حذّر من الشائعات.. أمير القصيم للمتحدثين الرسميين: تعاونكم مع الإعلام ضرورة إعلان أسماء المرشحين لبرامج الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية للعام المقبل “هيئة التقويم والتدريب” تختتم الملتقيات العلمية التخصصية لمعايير مناهج التعليم

متظاهرون عراقيون يضرمون النيران في مقر تابع لمنظمة بدر

الزيارات: 112
التعليقات: 0
متظاهرون عراقيون يضرمون النيران في مقر تابع لمنظمة بدر
http://www.athrnews.org/?p=404660
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

ذكر شهود عيان أنَّ متظاهرين أضرموا النيران، مساء أمس الأحد، في مقر لمنظمة بدر بزعامة نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي هادي العامري، على خلفية موجة اضطرابات جديدة تشهدها محافظة كربلاء، 118 كيلومترًا جنوبي بغداد.

وأبلغ الشهود وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأنَّ موجة الاضطرابات طالت أيضًا أحد المطاعم وشملت اعتداءً على محال تجارية وهيئة المواكب الحسينية.

ودعا متظاهرون مساء الأحد إلى تنظيم مظاهرات كبيرة في ساحة التظاهر في محافظة كربلاء؛ احتجاجًا على أعمال العنف التي طالت المتظاهرين من قبل القوات الأمنية في محافظة كربلاء.

وذكر متظاهرون لـ (د.ب.أ) أنَّ تنسيقية التظاهرات في محافظة كربلاء أصدرت بيانًا دعت فيه جميع المتظاهرين للحضور إلى ساحة التربية في الساعة السادسة صباحًا؛ للمشاركة بالتظاهرات والوقفة الرافضة للاعتداءات التي قامت بها القوات الأمنية وقتل وجرح عددٍ من المتظاهرين.

وأوضح البيان أنَّ المتظاهرين سيقومون بقطع الطرق الرئيسية والجسور في كربلاء ومنع الدوائر الحكومية والمدارس من الانتظام بالدوام كإنذارٍ أخيرٍ للقوات الأمنية بعدم الاعتداء عليهم.

وبحسب شهود عيان فإنَّ المتظاهرين بدأوا بالتوافد ليلًا على ساحة التربية مركز المظاهرات في كربلاء؛ للمشاركة بهذه المظاهرات التي ستنطلق اليوم الاثنين في ظل انتشار كبير للقوات الأمنية؛ تحسبًا من وقوع اضطرابات أمنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان