الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي مدير المرور المعين بالمنطقة تبوك.. ارتفاع حالات التعافي من كورونا وانخفاض الإصابات متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعاً عند 7288.81 نقطة “هدف” يعقد جلستين تدريبيتين تفاعليتين أسبوعياً عبر “دروب” “إغاثي” الملك ينفذ 474 مشروعاً باليمن بـ 3 مليارات و5 ملايين دولار عسير.. إطلاق خدمة إصدار الشهادات الصحية إلكترونياً “الصحة” تشدد على لبس الكمامة عند الخروج من المنزل ولكل من لديه أعراض استخدام التقييم الذاتي “موعد” خريطة التعافي من كورونا تدفع بالرياض ومكة إلى المقدمة هيئة الاتصالات: 500% نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين «هدف» يدعم الموظفين السعوديين بـ50% من أجورهم لمدة عامين.. تعرف على التفاصيل الجدعان: السعودية لا تشهد نزوحًا غير عادي للاحتياطيات الأجنبية

بسبب إشعال الفحم للتدفئة.. إصابة 9 من عائلة واحدة بالاختناق بالمدينة المنورة

الزيارات: 232
التعليقات: 0
بسبب إشعال الفحم للتدفئة.. إصابة 9 من عائلة واحدة بالاختناق بالمدينة المنورة
http://www.athrnews.org/?p=404763
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

باشرت فرق الهلال الأحمر بالمدينة المنورة مساء أمس (الإثنين)، حـادث اختناق عائلة مكونة من 9 أشخاص؛ إثر استنشاقهم دخاناً ناتجاً عن فحم أشعلوه داخل المنزل بغرض التدفئة.

وقال المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر بالمدينة المنورة، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بالحـادث، وعلى الفور توجهت الفرق الإسعافية للموقع، وعند الوصول تبين أن العائلة تعرضت لحالة اختناق عن طريق استنشاق الدخان؛ وذلك بسبب إشعال النار للتدفئة.

وأضاف أن الفرق المباشرة للحادث قدمت الخدمة الطبية اللازمة للحالات؛ حيث تعرض 9 من العائلة لإصابات، وتم نقلهم جميعاً لمستشفيي الملك فهد وأحد لتلقي الرعاية اللازمة، مبيناً أن جميع الحالات مستقرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان