الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الرياضة المصري يناقش مع رئيس اتحاد الكرة خارطة طريق لعودة النشاط تكتل بين أندية الدرجة الأولى ضد اتحاد الكرة.. والمطالبة بـ20 مليون ريال “الأمن العام” يحدد ضوابط استقبال مراجعي مراكز الشرط وإدارات المرور “الخطوط الحديدية”: اصطدام سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “البيئة”: 109 ملايين ريال لأكثر من 80 ألف مربٍّ ضمن برنامج دعم صغار مربي الماشية فريق طبي ينجح في إعادة جزء من الدماغ إلى رأس طفل حديث الولادة في الدمام سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي مدير المرور المعين بالمنطقة تبوك.. ارتفاع حالات التعافي من كورونا وانخفاض الإصابات متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعاً عند 7288.81 نقطة “هدف” يعقد جلستين تدريبيتين تفاعليتين أسبوعياً عبر “دروب” “إغاثي” الملك ينفذ 474 مشروعاً باليمن بـ 3 مليارات و5 ملايين دولار

“المرور” يوضح آلية الاستعلام عن المخالفات وسدادها للزائرين

الزيارات: 172
التعليقات: 0
“المرور” يوضح آلية الاستعلام عن المخالفات وسدادها للزائرين
http://www.athrnews.org/?p=404772
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أوضحت الإدارة العامة للمرور آلية استعلام زوار المملكة، الذين لا يملكون حسابات على منصة "أبشر"، عن المخالفات المرورية المسجلة على مركباتهم.

وأبانت الإدارة أنه أصبح بإمكان هؤلاء الزوار الاستعلام عن المخالفات المرورية وطرق السداد من خلال منصة أبشر، دون الحاجة لوجود حساب مفعل، عبر اتباع عدد من الخطوات.

وتتمثل هذه الخطوات في: الدخول إلى الموقع الإلكتروني لمنصة "أبشر"، ومن ثمّ الذهاب لقائمة "أفراد" في الصفحة الرئيسية، ثم اختيار الاستعلام عن المخالفات المرورية للزائرين، وإدخال رقم الحدود أو رقم الهوية لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وسيتم عرض تفاصيل المخالفة وآلية السداد من خلال رابط إلكتروني أو عبر المنفذ الحدودي.

وكان المرور قد أكد في وقت سابق أن قيمة المخالفات المرورية على المركبات الزائرة يجب أن تُسدد قبل مغادرتها أراضي المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان