السبت, 30 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 25 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بطولة الغولف السعودية تنطلق الخميس.. 120 لاعباً يتنافسون على جوائز قيمتها 3.5 مليون دولار “الجبير”: العقوبات فُرضت على إيران بسبب سلوكها.. ولا علاقات لنا مع إسرائيل الموافقة على الترخيص لبنك الصين المحدود بفتح فرعٍ له في المملكة فيديو.. حملة “خلك 80” تُواصل تحفيز قائدي المركبات الملتزمين بقواعد المرور بمكافآت مالية “المرور”: إساءة استعمال منبّه المركبة مخالفة مرورية وهذه عقوبتها بإدارة الأمهات.. فتح مراكز لضيافة الأطفال بالمنازل قريباً شرطة القصيم تُطيح بمواطنيْن ادّعيا تعرّض أسرة للاعتداء والتهديد بالسلاح وسلب مجوهرات بعد تصريحات “الملالي” عن “قاعدة السالم” و”سليماني”.. الكويت تستدعي سفير إيران “هيئة المهندسين” تجتمع مع “أرامكو” لمناقشة المواضيع المشتركة حذّر من الشائعات.. أمير القصيم للمتحدثين الرسميين: تعاونكم مع الإعلام ضرورة إعلان أسماء المرشحين لبرامج الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية للعام المقبل “هيئة التقويم والتدريب” تختتم الملتقيات العلمية التخصصية لمعايير مناهج التعليم

عضو بـ”الشورى” يقترح السماح للجامعات الأجنبية بالتواجد في السوق السعودي

الزيارات: 63
التعليقات: 0
عضو بـ”الشورى” يقترح السماح للجامعات الأجنبية بالتواجد في السوق السعودي
http://www.athrnews.org/?p=404778
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

طالب عضو بمجلس الشورى خلال جلسة المجلس التي عقدت أمس (الإثنين)، بالسماح للجامعات الأجنبية بالتواجد في المملكة، وذلك خلال مناقشة التقرير السنوي للهيئة العامة للاستثمار.

واقترح العضو الدكتور عبيد الشريف أن تعمل الهيئة العامة للاستثمار مع الجهات المختصة بالسماح للجامعات الأجنبية بالتواجد في السوق السعودي بما يمكن من إيجاد مؤسسات تعليمية ذات جودة تخدم الطلاب في المملكة.

فيما أكد العضو الدكتور منصور الكريدس، ضرورة أن يكون للاستثمار الأجنبي دور في توظيف السعوديين ومنحهم مناصب قيادية، متسائلاً عن القيمة المضافة للاستثمارات الأجنبية وخاصة في زيادات الصادرات من المملكة.

وناقش المجلس خلال جلسته أيضاً التقرير السنوي لوزارة الإسكان؛ حيث طالبت العضو الدكتورة إقبال درندري، الوزارة بدراسة أسباب عدم الرضا عن منتجاتها من المستفيدين ووضع خطة عاجلة لمعالجتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان