الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على وافد نشر فيديو استعرض فيه شراباً مسكراً داخل سيارته في جدة مجلس الشورى يوافق على مشروع “نظام البيئة” “الدفاع”: مناورات التمرين البحري “مرجان16” المشترك بين المملكة ومصر مستمرة النصر: إعلان المخطط العام لـ”نيوم” خلال شهرين .. و2020 بداية الزخم الفعلي للمشروع هيئة النقل: التاكسي الأخضر سيبقى ثابتًا.. واعتماد مصطلح الـ” GREEN CAR” سمو أمير منطقة جازان يكرم الزميل “الختارش” مدير مكتب عكاظ بالمنطقة ويهديه قلمه الشخصي “هدف” يقدم برامج دعم التدريب والتوظيف للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “عباس” يعقد جلسة طارئة.. ويدعو قادة “حماس” للمشاركة “الإحصاء”: 11 ألف “مراقب” لتعداد السعودية 2020 “أمير الرياض” يوجّه بترقية المجموعة الأولى من موظفي الإمارة للعام 1441هـ “النقد” تطلق برنامجاً تدريبياً لتطوير الكفاءات الاستثمارية سمو أمير منطقة جازان يرعى غدًا الحفل الختامي لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال ذوي الإعاقة

“العدل” تتيح لممثلي الجهات الحكومة الاطلاع على الجلسات القضائية عبر “ناجز”

الزيارات: 66
التعليقات: 0
“العدل” تتيح لممثلي الجهات الحكومة الاطلاع على الجلسات القضائية عبر “ناجز”
http://www.athrnews.org/?p=404790
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شددت وزارة العدل على ضرورة تمكين ممثلي الجهات الحكومية من الاطلاع على ضُبوط الجلسات القضائية التي تتابعها جهاتهم عبر بوابة "ناجز".

وعممت الوزارة على كافة المحاكم، بضرورة إيعاز ما يلزم لتسجيل بيانات ممثلي الجهات الحكومية ضمن بيانات أطراف القضية وليس ضمن الحضور، كي يتسنى لهم متابعة الضبوط.

وفي شأن آخر، أصدر وزير العدل الدكتور وليد الصمعاني قراراً يقضي بتعديل ودمج 21 محكمة عامة بـ8 مناطق.

وتضمن قرار الدمج، ضم محاكم (قصيبيا، والقوارة، والعمار والذيبية، والدليمية، والشبيكية) إلى محكمة بريدة، وضم محكمة السعيرة إلى محكمة حفر الباطن، والأجفر إلى حائل، ومحاكم (الربوعة وبللسمر، والقحمة، والعرين) إلى أبها، وبني عامر للنماص، والموسم للطوال، والفطيحة إلى جازان.

وكانت لجنة دمج المحاكم بالمجلس الأعلى للقضاء، أصدرت قراراً بدمج المحاكم وتعديل ودمج بعض المراكز التي تختلف تبعيتها الإدارية عن المحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان