الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مديرا فرعي الشؤون الإسلامية والصحة بجازان يبحثان الإجراءات الاحترازية للمصلين في صلاة الجمعة.. شاهد.. سفينة إيرانية تتعرض للغرق بالمياه الإقليمية العراقية استشاري يوضح سبب زيادة الحالات الحرجة بـ”كورونا”.. ومدى الحاجة للعودة لتشديد الاحترازات تعرف على الإجراءات الاحترازية المتخذة بالمساجد فيما يتعلق بصلاة الجمعة “الصحة” تذكر بالإجراءات الوقائية بالمساجد قبل أداء أول صلاة جمعة “التعليم” تعلن تأييدها لخطوات “هيئة التقويم” بشأن الاختبار التحصيلي الرئيس العام لشؤون الحرمين يؤكد على منسوبي الرئاسة والوكالة التقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية “الشؤون الإسلامية” بالرياض تعتمد 665 مسجداً إضافياً لإقامة صلاة الجمعة “أمانة عسير” تلزم المطاعم والمقاهي باستخدام “الباركود” بدلاً من قوائم الطعام بنده” تصدر بياناً بشأن إصابة مؤكدة لأحد موظفيها في فرع العزيزية مول بجدة شاهد.. كيف دفعت أزمة “كورونا” عجلة التحول الرقمي بشكل سريع في 4 مجالات مهمة بالمملكة “ديوان المظالم” يناقش خطة التقاضي عن بعد والتحديات المستقبلية

تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بـ« معمر القذافي» في تبوك بسبب «الإمفيتامين»

الزيارات: 153
التعليقات: 0
تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بـ« معمر القذافي» في تبوك بسبب «الإمفيتامين»
http://www.athrnews.org/?p=404826
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بمهرب حبوب الإمفيتامين المحظورة في منطقة تبوك، يدعى معمر القذافي محمد عمر القناوي (مصري الجنسية).

وقالت الوزارة، في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية، إنه تم القبض على معمر القذافي عند قيامه بتهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له.

وأضاف البيان أنه بإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، والحكم بقتله تعزيرًا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعًا.

وأضافت وزارة الداخلية أنها أعلنت عن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها، مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان