الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مديرا فرعي الشؤون الإسلامية والصحة بجازان يبحثان الإجراءات الاحترازية للمصلين في صلاة الجمعة.. شاهد.. سفينة إيرانية تتعرض للغرق بالمياه الإقليمية العراقية استشاري يوضح سبب زيادة الحالات الحرجة بـ”كورونا”.. ومدى الحاجة للعودة لتشديد الاحترازات تعرف على الإجراءات الاحترازية المتخذة بالمساجد فيما يتعلق بصلاة الجمعة “الصحة” تذكر بالإجراءات الوقائية بالمساجد قبل أداء أول صلاة جمعة “التعليم” تعلن تأييدها لخطوات “هيئة التقويم” بشأن الاختبار التحصيلي الرئيس العام لشؤون الحرمين يؤكد على منسوبي الرئاسة والوكالة التقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية “الشؤون الإسلامية” بالرياض تعتمد 665 مسجداً إضافياً لإقامة صلاة الجمعة “أمانة عسير” تلزم المطاعم والمقاهي باستخدام “الباركود” بدلاً من قوائم الطعام بنده” تصدر بياناً بشأن إصابة مؤكدة لأحد موظفيها في فرع العزيزية مول بجدة شاهد.. كيف دفعت أزمة “كورونا” عجلة التحول الرقمي بشكل سريع في 4 مجالات مهمة بالمملكة “ديوان المظالم” يناقش خطة التقاضي عن بعد والتحديات المستقبلية

بالصور: محافظ “صامطة” يؤدي صلاة الميت على الشهيد “كريري”

الزيارات: 138
التعليقات: 0
بالصور: محافظ “صامطة” يؤدي صلاة الميت على الشهيد “كريري”
http://www.athrnews.org/?p=404837
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أدّى محافظ "صامطة" الأستاذ أحمد بن عبدالله زعلة، صلاة الميت على جثمان الشهيد البطل رقيب أول علي عبده محمد كريري، بعد صلاة عصر اليوم الثلاثاء، بجامع قرية "الزاوية" شمال محافظة "صامطة"، والذي استشهد في الحد الجنوبي مدافعاً عن حدود هذا الوطن.

ونقل محافظ "صامطة" تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي عهده الأمين، وزير الدفاع، وأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، ونائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز، لأسرة الشهيد، مواسياً لهم في مصابهم.

كما نقل العقيد ركن محمد عودة البلوي قائد وحدة الشهيد تعازي المسؤولين في القوات المسلحة وحزنهم لفقدان زميلهم؛ الذي كان مثالاً للجندي المخلص في عمله المطيع لرؤسائه .

وقدم ذوو الشهيد "كريري"، شكرهم لمحافظ "صامطة" على حضوره وتقديم واجب العزاء، مؤكدين أن ذلك من عادات قيادتنا الرشيدة وأمرائنا في الوقوف مع المواطن في السراء والضراء، سائلين الله أن يتقبل ابنهم شهيدا لديه، وأن يرد كيد الأعداء في نحورهم .

وأضاف ذوو الشهيد: "وقوف القيادة بجانب عوائل الشهداء يخفف المصاب ويثبت العزيمة في قلوبنا، ويدفعنا للاستمرار لتقديم أبنائنا فداء لهذا الوطن الغالي" .

الجدير بالذكر أن الشهيد له زوجتين انجب من الأولى 3أبناء و4بنات ومن الزوجة الثانية ابنة واحدة

وشهد الصلاة على الشهيد مدير شرطة صامطة، العقيد سعد مقبول القحطاني، ورئيس لجنة الشهداء الملازم أول أسامة محمد الفود ومدير إدارة المساجد بصامطة الشيخ أحمد كريري .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان