الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على وافد نشر فيديو استعرض فيه شراباً مسكراً داخل سيارته في جدة مجلس الشورى يوافق على مشروع “نظام البيئة” “الدفاع”: مناورات التمرين البحري “مرجان16” المشترك بين المملكة ومصر مستمرة النصر: إعلان المخطط العام لـ”نيوم” خلال شهرين .. و2020 بداية الزخم الفعلي للمشروع هيئة النقل: التاكسي الأخضر سيبقى ثابتًا.. واعتماد مصطلح الـ” GREEN CAR” سمو أمير منطقة جازان يكرم الزميل “الختارش” مدير مكتب عكاظ بالمنطقة ويهديه قلمه الشخصي “هدف” يقدم برامج دعم التدريب والتوظيف للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “عباس” يعقد جلسة طارئة.. ويدعو قادة “حماس” للمشاركة “الإحصاء”: 11 ألف “مراقب” لتعداد السعودية 2020 “أمير الرياض” يوجّه بترقية المجموعة الأولى من موظفي الإمارة للعام 1441هـ “النقد” تطلق برنامجاً تدريبياً لتطوير الكفاءات الاستثمارية سمو أمير منطقة جازان يرعى غدًا الحفل الختامي لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال ذوي الإعاقة

إصابة 44 تلميذاً وموظفاً جراء تفريغ طائرة ركاب وقودها فوق مدرسة بأمريكا

الزيارات: 83
التعليقات: 0
إصابة 44 تلميذاً وموظفاً جراء تفريغ طائرة ركاب وقودها فوق مدرسة بأمريكا
http://www.athrnews.org/?p=405004
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أصيب 44 طالبا وموظفاً بأحد المدارس بمدينة لوس انجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، جراء إفراغ طائرة ركاب من نوع "بوينغ777" وقودها، قبل هبوطها اضطرارياً، بسبب تعرضها لمشكلة في المحرك.

ونُقل عن فريق للإطفاء بلوس انجلوس، أن طائرة من طراز "بوينغ777"، تتبع لشركة طيران أمريكية، أفرغت حمولتها فوق مدرسة كوداهي الابتدائية على بعد 25 كم شرق مطار لوس انجلوس، ما تسبب في إصابة 20 طالباً و11 شخصا بالمدرسة بتهيجات جلدية وصعوبات في التنفس، بالإضافة لإصابة عددٍ من طلاب المدارس المجاورة.

فيما أعلنت الجهات المسؤولة عن فتح تحقيق في الحادثة، أوضحت المنطقة التعليمية بلوس انجلوس أن طلاب المدارس كانوا في الفناء عندما أفرغت الطائرة وقودها.

بدوره أفاد متحدث شركة الطيران التي تتبع لها الطائرة، أن الطائرة أقلعت من مطار لوس انجلوس، وكانت في اتجاهها إلى شنغهاي بالصين، وتعرضت بعد إقلاعها بقليل لمشاكل في أحد المحركات، ما دفع الطاقم كما هو متبع لتفريغ خزاناتها من الوقود لتخفيف الوزن، مؤكداً أن الطائرة هبطت بسلام.

من جانبها أشارت الوكالة الأمريكية لمراقبة الطيران المدني "إف إيه إيه" إلى أن الإجراءات المطلوبة في مثل هذه الحالات، هي تفريغ الوقود في مناطق غير مأهولة، وأن يكون التفريغ من ارتفاعات عالية نسبياً كي يتبخر الوقود في الجوّ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان