الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى يومُنُا الوطنيُ رمزٌ لتأسيسِ دولةٍ عظيمة الهلال يصدر بياناً بخصوص استبعاد الاتحاد الآسيوي له.. والحلول الثلاثة التي تقدم بها بلدية مركز الشقيق تتزين في يوم الوطن احتفالا باليوم الوطني الـ 90 أ. يحيى مرير ” اليوم الوطني لبلادي هو يومٌ من أيام الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه “ جمعية التنمية الاسرية بصبيا تحتفي باليوم الوطني 90 رئيس بلدية المضايا اليوم الوطني احتفال وابراز ما تحقق للوطن من تطور شامل على جميع الأصعدة أكثر من 93 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان ترقية الشيخ “القادري ” الى المرتبة الثامنة وتمديد تكليفه رئيساً لهيئة ضمد مدير تعليم الليث يشيد بنجاح تجربة التعليم عن بعد ويثني على جهود أبطال التعليم الرياض : القبض على مواطن لتعمده إسقاط العلم الوطني من مركبةٍ أثناء سيره في أحد الشوارع خادم الحرمين يُهنئ المواطنين باليوم الوطني الـ «90»: نتطلَّع لمستقبلٍ أجمل بسواعد أبنائنا وبناتنا “الآسيوي” اعتبر الهلال خاسرًا بنتيجة 0/ 3.. ويستبعده من البطولة

إصابة 44 تلميذاً وموظفاً جراء تفريغ طائرة ركاب وقودها فوق مدرسة بأمريكا

الزيارات: 164
التعليقات: 0
إصابة 44 تلميذاً وموظفاً جراء تفريغ طائرة ركاب وقودها فوق مدرسة بأمريكا
https://www.athrnews.org/?p=405004
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أصيب 44 طالبا وموظفاً بأحد المدارس بمدينة لوس انجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، جراء إفراغ طائرة ركاب من نوع "بوينغ777" وقودها، قبل هبوطها اضطرارياً، بسبب تعرضها لمشكلة في المحرك.

ونُقل عن فريق للإطفاء بلوس انجلوس، أن طائرة من طراز "بوينغ777"، تتبع لشركة طيران أمريكية، أفرغت حمولتها فوق مدرسة كوداهي الابتدائية على بعد 25 كم شرق مطار لوس انجلوس، ما تسبب في إصابة 20 طالباً و11 شخصا بالمدرسة بتهيجات جلدية وصعوبات في التنفس، بالإضافة لإصابة عددٍ من طلاب المدارس المجاورة.

فيما أعلنت الجهات المسؤولة عن فتح تحقيق في الحادثة، أوضحت المنطقة التعليمية بلوس انجلوس أن طلاب المدارس كانوا في الفناء عندما أفرغت الطائرة وقودها.

بدوره أفاد متحدث شركة الطيران التي تتبع لها الطائرة، أن الطائرة أقلعت من مطار لوس انجلوس، وكانت في اتجاهها إلى شنغهاي بالصين، وتعرضت بعد إقلاعها بقليل لمشاكل في أحد المحركات، ما دفع الطاقم كما هو متبع لتفريغ خزاناتها من الوقود لتخفيف الوزن، مؤكداً أن الطائرة هبطت بسلام.

من جانبها أشارت الوكالة الأمريكية لمراقبة الطيران المدني "إف إيه إيه" إلى أن الإجراءات المطلوبة في مثل هذه الحالات، هي تفريغ الوقود في مناطق غير مأهولة، وأن يكون التفريغ من ارتفاعات عالية نسبياً كي يتبخر الوقود في الجوّ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان