الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على وافد نشر فيديو استعرض فيه شراباً مسكراً داخل سيارته في جدة مجلس الشورى يوافق على مشروع “نظام البيئة” “الدفاع”: مناورات التمرين البحري “مرجان16” المشترك بين المملكة ومصر مستمرة النصر: إعلان المخطط العام لـ”نيوم” خلال شهرين .. و2020 بداية الزخم الفعلي للمشروع هيئة النقل: التاكسي الأخضر سيبقى ثابتًا.. واعتماد مصطلح الـ” GREEN CAR” سمو أمير منطقة جازان يكرم الزميل “الختارش” مدير مكتب عكاظ بالمنطقة ويهديه قلمه الشخصي “هدف” يقدم برامج دعم التدريب والتوظيف للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “عباس” يعقد جلسة طارئة.. ويدعو قادة “حماس” للمشاركة “الإحصاء”: 11 ألف “مراقب” لتعداد السعودية 2020 “أمير الرياض” يوجّه بترقية المجموعة الأولى من موظفي الإمارة للعام 1441هـ “النقد” تطلق برنامجاً تدريبياً لتطوير الكفاءات الاستثمارية سمو أمير منطقة جازان يرعى غدًا الحفل الختامي لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال ذوي الإعاقة

“ترامب” يشن هجومًا عنيفًا على شركة “آبل” ويتهمها بمساعدة القتلة وتجار المخدرات

الزيارات: 53
التعليقات: 0
“ترامب” يشن هجومًا عنيفًا على شركة “آبل” ويتهمها بمساعدة القتلة وتجار المخدرات
http://www.athrnews.org/?p=405168
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

هاجم الرئيس الأميركي دونالد ترامب، شركة "آبل"، عبر حسابه، قائلًا: "نساعد آبل طوال الوقت في التجارة والكثير من القضايا الأخرى، ومع ذلك يرفضون فك شيفرة الهواتف التي يستخدمها القتلة وتجار المخدرات وغيرهم من المجرمين، عليهم الآن المبادرة ومساعدة بلدنا العظيم"، طبقًا لـ"العربية.نت".

وكان مكتب التحقيقات الاتحادي الأميركي (إف بي آي) طلب، في وقت مبكر من هذا الشهر، من "آبل"؛ المساعدة في استخراج بيانات من جهازَيْ "آيفون" للطالب السعودي الذي نفذ حادث إطلاق النار في قاعدة بنساكولا البحرية بفلوريدا الشهر الماضي، وقتل ثلاثة طلاب أميركيين.

وعجز المحققون عن فك الرقم السري للجهازين، وهما من طراز "أيفون 7" و"أيفون 5"، وبالتالي عجزوا عن الوصول إلى البيانات المخزنة بالجهازين.

وحصل "إف بي آي" على تفويض من المحكمة لتفتيش الهاتفين، وأُرسل الجهازان إلى مختبره في كوانتيكو بولاية فرجينيا. كما طلب مسؤولو "إف بي آي" المساعدة من أجهزة اتحادية أخرى وخبراء آخرين لفك الرقم السري للجهازين. وحاول المحققون تخمين الرقم السري، إلا أن تلك الجهود لم تنجح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان