الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على وافد نشر فيديو استعرض فيه شراباً مسكراً داخل سيارته في جدة مجلس الشورى يوافق على مشروع “نظام البيئة” “الدفاع”: مناورات التمرين البحري “مرجان16” المشترك بين المملكة ومصر مستمرة النصر: إعلان المخطط العام لـ”نيوم” خلال شهرين .. و2020 بداية الزخم الفعلي للمشروع هيئة النقل: التاكسي الأخضر سيبقى ثابتًا.. واعتماد مصطلح الـ” GREEN CAR” سمو أمير منطقة جازان يكرم الزميل “الختارش” مدير مكتب عكاظ بالمنطقة ويهديه قلمه الشخصي “هدف” يقدم برامج دعم التدريب والتوظيف للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “عباس” يعقد جلسة طارئة.. ويدعو قادة “حماس” للمشاركة “الإحصاء”: 11 ألف “مراقب” لتعداد السعودية 2020 “أمير الرياض” يوجّه بترقية المجموعة الأولى من موظفي الإمارة للعام 1441هـ “النقد” تطلق برنامجاً تدريبياً لتطوير الكفاءات الاستثمارية سمو أمير منطقة جازان يرعى غدًا الحفل الختامي لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال ذوي الإعاقة

“أردوغان” يصعد: بدأنا إرسال قوات إلى ليبيا.. وسننقب عن غاز شرق المتوسط

الزيارات: 92
التعليقات: 0
“أردوغان” يصعد: بدأنا إرسال قوات إلى ليبيا.. وسننقب عن غاز شرق المتوسط
http://www.athrnews.org/?p=405245
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم (الخميس)، أن تركيا بدأت في إرسال قوات إلى ليبيا لدعم حكومة الوفاق الوطني المعترف بها دوليًا في طرابلس، قبل أيام من موعد قمة في برلين بشأن الصراع الدائر في ليبيا، ما يشير إلى منحى تصعيدي من جانب أنقرة.

وذكر "أردوغان" الذي تحدث في أنقرة، أن بلاده ستستمر في استخدام كل الوسائل الدبلوماسية والعسكرية لضمان الاستقرار إلى الجنوب من أراضيها بما في ذلك ليبيا، وفقاً لـ"رويترز".

وبين أن تركيا ستبدأ في منح تراخيص للتنقيب عن الغاز والحفر في شرق البحر المتوسط العام الحالي تمشياً مع اتفاق بحري أبرمته مع ليبيا.

وأضاف أن السفينة التركية أوروج ريس ستبدأ أنشطة مسح سيزمي بالمنطقة.

ومن المقرر أن يجتمع "أردوغان" مع زعماء ألمانيا وروسيا وبريطانيا وإيطاليا الأحد المقبل لبحث الصراع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان