السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السعودي للأمن السيبراني تطرح وظيفة شاغرة بالرياض العزي: عقوبة استغلال منصة مدرستي السجن 4 سنوات وغرامة 3 ملايين ريال سفيرة السودان بواشنطن: تقدم كبير حول رفع اسم الخرطوم من قائمة الإرهاب أقل من 600.. حالات الإصابة اليومية بكورونا في المملكة تواصل انخفاضها المملكة ورحلة ممتدة مع الأمم المتحدة.. منهج راسخ غايته إحلال السلام الدولي قريباً… وثيقة تأمين لإلغاء حفلات السياحة والغناء المعتمدة من الجهات المنظمة بالمملكة «المياه الوطنية» تستقبل عملاءها في هذه المراكز مصادر: إلغاء صلاحيات إشراف «التجارة» على 6 جهات حكومية توضيح مهم من «المرور» بشأن تجديد «رخصة القيادة» “كاريو”: “الهلال” ليس 11 لاعباً فقط.. قادرون على صنع الفارق أمام “الإيراني” سمو أمير المدينة المنورة يُدشن مشروع تأمين الحقائب الالكترونية لطلاب وطالبات الأسر المحتاجة “الصحة”: تسجيل 28 وفاة و551 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1078 حالة

نادي مدرسة الحي بثانوية الظبية يتوج بأفضل مهرجان في مسابقة مهرجان سيدات الاعمال

الزيارات: 388
التعليقات: 0
نادي مدرسة الحي بثانوية الظبية يتوج بأفضل مهرجان في مسابقة مهرجان سيدات الاعمال
https://www.athrnews.org/?p=405275
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

توج نادي مدرسة الحي بثانوية الظبية بجائزة افضل مهرجان التابع لمهرجان سيدات الاعمال على مستوى أندية الحي بإدارة تعليم صبيا مساء يوم الاربعاء .

كما شارك نادي مدرسة الحي بثانوية الظبية بركن خاص في مهرجان سيدات الاعمال الذي نفذه قسم النشاط الطلابي بادارة تعليم صبيا في مقر نادي الحي بصبيا وتم عرض بعض من الاعمال اليدوية والرسومات والتوزيعات المختلفة لسيدات الاعمال المشاركين في المهرجان وذلك تحت اشراف منسقة المهرجان الاستاذه لوله ال سريع .

وقامت نادي الحي بثانوية الظبية بتكريم رائدات الاعمال الذين شاركوا في انجاح مهرجان سيدات الاعمال .

وفي ختام المهرجان كرمت ممثلة انديةالحي بصبيا الاستاذه زهراء أبو عروج قائدة مدرسة الحي بثانوية الظبية الاستاذه عائشه خواجي "والمنسقة الاعلامية" نهى معافا" كأفضل منسقة اعلامية على مستوى ادارة تعليم صبيا متمنين لهن التوفيق الدائم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان