الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يتأهل رسمياً إلى دور الـ16 بدوري أبطال آسيا بالتعادل أمام “شهرخودرو” «البيئة» و«الحياة الفطرية»: مستوردا الصقور خالفا 3 أنظمة واتفاقيات دولية وستتم محاسبتهما نائب أمير المدينة: أنجزوا مشاريع الجسور والتقاطعات وفق أعلى المعايير الرياض: القبض على شخصين تورطا بارتكاب عدد من قضايا السلب فرحة وطن 4211 شكوى استقبلتها هيئة حقوق الإنسان خلال عام تصدرتها قضايا العدالة الجنائية والحماية من الإيذاء “هدف” يعقد ورشة عمل “عن بُعد” بالتعاون مع “غرفة حائل” للتعريف بـ” أكاديمية القيادة ” غداً “الصحة”: تسجيل 27 وفاة و483 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1009 حالات وزارة الثقافة تؤسس متحف “البحر الأحمر” في مبنى “البنط” بجدة التاريخية وزير البيئة والمياه والزراعة يدشن الهوية الجديدة لـ 4 مراكز بيئية وصندوق البيئة “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهرَيْ مايو وأغسطس ديوان المظالم يطلق خدمة استلام نسخة الأحكام التنفيذية والنهائية إلكترونيًا عبر منصة ” معين “

لأول مرة في المملكة.. إطلاق رحلات وباقات سياحية متنوعة بالتزامن مع “شتاء السعودية”

الزيارات: 408
التعليقات: 0
لأول مرة في المملكة.. إطلاق رحلات وباقات سياحية متنوعة بالتزامن مع “شتاء السعودية”
https://www.athrnews.org/?p=405398
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلقت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالتعاون بين منظمي الرحلات السياحية مجموعة جديدة ومتنوعة من الباقات السياحية بالتزامن مع موسم شتاء السعودية.

وأوضحت الهيئة أن الباقات تضم سلسلة من المواقع والوجهات السياحية، التي تم تصميمها لتلبية تطلعات الأفراد والعوائل والمجموعات.

وأبانت أن الباقات تتميز بخدمات نوعية راقية، تشمل الحجوزات والمواصلات والضيافة والإرشاد السياحي، وقد تم تصميمها بأسعار في متناول الجميع، وتتيح خيارات متنوعة للرحلات تشمل الرياض وجدة والدمام وتبوك والمناطق القريبة منها.

وأضافت أن مُدد الرحلات تتفاوت بين جولة اليوم الواحد، والرحلة التي تمتد ليومين أو ثلاثة أيام، ويصل بعضها إلى سبعة أيام متواصلة، في رحلة شائقة مليئة بالاكتشاف والمغامرة، ويتم تقديمها بأسعار منافسة.

وقالت إنه تم تصميم كل رحلة سياحية بعناية فائقة ووفق جدول دقيق، ويغطي الجدول كافة المواقع الأثرية والتاريخية والسياحية التي تقع في مسار الرحلة، إضافة إلى أشهر الميادين والأسواق الشعبية والحديثة، وأماكن إقامة الفعاليات النوعية، مع توفير الوجبات والضيافة وخدمات توثيق الرحلات.

وأشارت الهيئة إلى قيامها بدعم وتأهيل منظمي الرحلات الوطنية بتنظيم رحلات استكشافية لشركات سياحة من بعض الدول الأوروبية والخليجية التي أبدت اهتمامها لترويج السياحة المتنوعة في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان