الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحازمي يدشن معرض حملة أمنكم وسلامتكم هدفنا سمو الأمير محمد بن ناصر يشرف حفل أهالي محافظة أبو عريش سمو أمير منطقة جازان يستقبل والد وذوي الشهيد “دهل” سمو أمير منطقة جازان يرأس جلسة مجلس المنطقة الختامية بمحافظة أبو عريش « إجراءات الوقاية من كورونا » برنامج تدريبي بمكتب تعليم فرسان ‬ الجيش الليبي يقصف سفينة تركية محملة بالأسلحة في ميناء طرابلس (فيديو) أطلِق عليها اسم “درّة”.. انضمام ناقلة نفط عملاقة إلى الأسطول البحري السعودي “الصحة”: ارتفاع إصابات “كورونا الجديد” إلى 73.5 ألف عالمياً.. والمملكة خالية من الفيروس النيابة العامة تفتح باب التقديم للمواطنين على وظائف “ملازم تحقيق” شرطة جازان: القبض على شخص قام بتكسير شاشات أجهزة صرف آلي في الدرب مسؤول بـ”الجوازات”: خدمة جديدة تهم المواطنين تطلق الشهر المقبل عبر منصة “أبشر” “الزعاق”: البرودة الشديدة انتهت والأجواء المعتدلة بعد أسبوعين

لأول مرة في المملكة.. إطلاق رحلات وباقات سياحية متنوعة بالتزامن مع “شتاء السعودية”

الزيارات: 240
التعليقات: 0
لأول مرة في المملكة.. إطلاق رحلات وباقات سياحية متنوعة بالتزامن مع “شتاء السعودية”
http://www.athrnews.org/?p=405398
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلقت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالتعاون بين منظمي الرحلات السياحية مجموعة جديدة ومتنوعة من الباقات السياحية بالتزامن مع موسم شتاء السعودية.

وأوضحت الهيئة أن الباقات تضم سلسلة من المواقع والوجهات السياحية، التي تم تصميمها لتلبية تطلعات الأفراد والعوائل والمجموعات.

وأبانت أن الباقات تتميز بخدمات نوعية راقية، تشمل الحجوزات والمواصلات والضيافة والإرشاد السياحي، وقد تم تصميمها بأسعار في متناول الجميع، وتتيح خيارات متنوعة للرحلات تشمل الرياض وجدة والدمام وتبوك والمناطق القريبة منها.

وأضافت أن مُدد الرحلات تتفاوت بين جولة اليوم الواحد، والرحلة التي تمتد ليومين أو ثلاثة أيام، ويصل بعضها إلى سبعة أيام متواصلة، في رحلة شائقة مليئة بالاكتشاف والمغامرة، ويتم تقديمها بأسعار منافسة.

وقالت إنه تم تصميم كل رحلة سياحية بعناية فائقة ووفق جدول دقيق، ويغطي الجدول كافة المواقع الأثرية والتاريخية والسياحية التي تقع في مسار الرحلة، إضافة إلى أشهر الميادين والأسواق الشعبية والحديثة، وأماكن إقامة الفعاليات النوعية، مع توفير الوجبات والضيافة وخدمات توثيق الرحلات.

وأشارت الهيئة إلى قيامها بدعم وتأهيل منظمي الرحلات الوطنية بتنظيم رحلات استكشافية لشركات سياحة من بعض الدول الأوروبية والخليجية التي أبدت اهتمامها لترويج السياحة المتنوعة في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان