الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير جازان يهنىء فرق المنطقة لتحقيقها عددا من البطولات والتأهل بالالعاب المختلفة سمو أمير منطقة جازان يدشن حملة التوعية بسرطان الثدي 2020 وزير التعليم : تم الرفع للمقام السامي للخروج بقرار العودة إلى المدارس أو الاستمرار عن بعد “الفيصل ” يهنئ النصر.. بالتأهل لدور نصف دوري الأبطال دوري أبطال آسيا.. “النصر” يقصي “الأهلي” ويصعد للدور نصف النهائي المجلس الأعلى للقضاء: الموافقة على نقل اختصاص مكاتب الفصل في الأوراق التجارية بوزارة التجارة إلى المحاكم المختصة في القضاء العام “التعليم” تعتمد إيقاف بدل التربية الخاصة لبعض الفئات مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعًا عند 8299.08 نقطة “مكافحة المخدرات”: فتح باب القبول والتسجيل على رتبتي جندي أول وجندي “التقاعد” تستعرض منجزاتها في مواجهة أزمة كورونا في ندوة جمعية ISSA لمؤسسات الضمان الاجتماعي العربية “الشورى” يطالب “الموانئ” بإسناد مهمة تشغيل القطع البحرية للقطاع الخاص “مزاد الصقور”.. تحدٍّ كبير لتنظيم البيع وحماية الصقارين من السوق السوداء

مصادر: بروز أسماء 3 مسؤولين في قضايا تلاعب وصرف 6 مليارات من تعويضات “مركزية الحرم”

الزيارات: 184
التعليقات: 0
مصادر: بروز أسماء 3 مسؤولين في قضايا تلاعب وصرف 6 مليارات من تعويضات “مركزية الحرم”
https://www.athrnews.org/?p=405439
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ذكرت مصادر أن التحقيقات التي تجريها النيابة العامة حول الشبهات في عدد من صكوك وتعويضات المنطقة المركزية بمكة المكرمة‏، حددت أسماء 3 مسؤولين يشتبه بتورطهم في صرف تعويضات تجاوزت قيمتها التقديرية 6 مليارات ريال.

وقالت المصادر إن المسؤولين الثلاثة حققوا فوائد خاصة من الحصول على تعويضات بعض الصكوك غير المذروعة والإضرار بحقوق أشخاص من بينهم أيتام وأرامل ومعاقون، مبينة أن النيابة وضعت يدها على عدد من المستندات التي تكشف تورط المتهمين.

وأوضحت أن النيابة العامة تستعين حالياً بأحد الخبراء لفحص صكوك تعويضات مشبوهة صرفت لغير مستحقيها، وبحث الإجراءات التي تمت في صرف أملاك الغُيّب وأراض فضاء نزعت ملكيتها في السابق.

وكانت مصادر أكدت في وقت سابق أن الجهات المختصة ‏رصدت شبهات بالتلاعب في صكوك ووكالات وملفات تتعلق ‏بقضايا التعويض، تزامنًا مع استجواب متهمين بالفساد الإداري ‏والوظيفي‎.

يذكر أن محاكم الاستئناف، كانت قد أبطلت في وقت سابق عددًا من الصكوك ‏وحجج الاستحكام المشبوهة أو التي صدرت بطرق غير نظامية ‏على مدى سنوات في عدد من المناطق‎.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان