الخميس, 26 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 20 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بسبب كورونا.. “مركز مكافحة الأمراض” يحذّر من السفر إلى سنغافورة حالياً أمين العاصمة المقدسة: نخطط لجعل مكة ضمن أفضل 10 مدن على مستوى العالم “العمل ” تبدأ إصدار وثائق العمل الحر.. وهذه أهدافها بعد أزمة شعار STC .. متحدث “الملكية الفكرية”يكشف مراحل تسجيل العلامة التجارية “البيئة” تدعو ملاك الخيل لعدم التنقل بها في الرياض بداية من 26 فبراير وحتى 3 مارس “الداخلية” تعلن نتائج القبول النهائي في رتبة “جندي” بالجوازات “الأرصاد”: زيادة فرصة هطول الأمطار مساء اليوم على الرياض والشرقية والقصيم عجلان العجلان رئيسًا لمجلس إدارة الغرف السعودية وكعكي والحيدري نائبين له “هدف” يعلن اكتمال الربط الإلكتروني في المرصد الوطني للعمل “معذبة الطفلة”.. ليست الخادمة بل الأم والحادِثة في أبوظبي وتم القبض عل المُعنِّفة “لا تعضلها”.. مبادرة جديدة تفاعل معها محامون وتكفلوا بالترافع مجاناً عن عدد من المعضولات “المياه الوطنية”: توحيد خدمات الشركة عبر منصة إلكترونية.. واكتمال توحيدة أنظمة الفوترة

مصادر: بروز أسماء 3 مسؤولين في قضايا تلاعب وصرف 6 مليارات من تعويضات “مركزية الحرم”

الزيارات: 95
التعليقات: 0
مصادر: بروز أسماء 3 مسؤولين في قضايا تلاعب وصرف 6 مليارات من تعويضات “مركزية الحرم”
http://www.athrnews.org/?p=405439
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ذكرت مصادر أن التحقيقات التي تجريها النيابة العامة حول الشبهات في عدد من صكوك وتعويضات المنطقة المركزية بمكة المكرمة‏، حددت أسماء 3 مسؤولين يشتبه بتورطهم في صرف تعويضات تجاوزت قيمتها التقديرية 6 مليارات ريال.

وقالت المصادر إن المسؤولين الثلاثة حققوا فوائد خاصة من الحصول على تعويضات بعض الصكوك غير المذروعة والإضرار بحقوق أشخاص من بينهم أيتام وأرامل ومعاقون، مبينة أن النيابة وضعت يدها على عدد من المستندات التي تكشف تورط المتهمين.

وأوضحت أن النيابة العامة تستعين حالياً بأحد الخبراء لفحص صكوك تعويضات مشبوهة صرفت لغير مستحقيها، وبحث الإجراءات التي تمت في صرف أملاك الغُيّب وأراض فضاء نزعت ملكيتها في السابق.

وكانت مصادر أكدت في وقت سابق أن الجهات المختصة ‏رصدت شبهات بالتلاعب في صكوك ووكالات وملفات تتعلق ‏بقضايا التعويض، تزامنًا مع استجواب متهمين بالفساد الإداري ‏والوظيفي‎.

يذكر أن محاكم الاستئناف، كانت قد أبطلت في وقت سابق عددًا من الصكوك ‏وحجج الاستحكام المشبوهة أو التي صدرت بطرق غير نظامية ‏على مدى سنوات في عدد من المناطق‎.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان