الاثنين, 30 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 24 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الغنام يدشن معرضًا لتعزيز القيم لدى الطلاب والطالبات بتعليم الرياض وزير الخدمة المدنية يرعى تخريج أول دفعات «الأخصائي المعتمد» مصادر: وافد كان يقيم مع المتهمة بالخطف في مسكنها لمدة 20 عاماً.. ووالدة أحد المختطفين تتعرف عليها “مخبأة داخل عبوات بودرة غراء”.. إحباط تهريب 1.5 مليون قرص مخدر والقبض على المهربين وزير الطاقة: حقل الجافورة سيبدأ الإنتاج عام 2023م وسيدعم قطاع الكهرباء سفارة المملكة بالكويت تطمئن على المواطن المصاب بفيروس “كورونا الجديد” وتؤكد استقرار حالته ‏”المالية” توقع 3 مذكرات تفاهم مع بنوك خاصة لتمويل ‏المشاريع ذات الأولوية السديس: الحرمان الشريفان للعبادة وليسا للطائفية والشعارات السياسية وزير العدل يصدر قراراً بتعديل لائحة المرافعات الشرعية لإنهاء التنازع حول الاختصاص النوعي وزير الداخلية يزور مدير إدارة الدوريات بالمدينة للاطمئنان على صحته بعد تعرضه للإصابة تدشين 21 مركزاً للشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية.. والبداية في 5 مناطق ‏”الشورى” يطالب “الزكاة والدخل” بإيقاف الغرامات المسجلة على ‏بائعي العقارات

“البنتاجون” يقيِّد حيازة العسكريين الأجانب للسلاح في القواعد الأمريكية

الزيارات: 66
التعليقات: 0
“البنتاجون” يقيِّد حيازة العسكريين الأجانب للسلاح في القواعد الأمريكية
http://www.athrnews.org/?p=405442
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

وضعت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" قيودا على حيازة الطلاب العسكريين الأجانب للسلاح في القواعد الأمريكية.

وقال مدير المخابرات الدفاعية وإنفاذ القانون والأمن في "البنتاجون" جاري ريد في بيان له أمس الجمعة وفقاً لـ"رويترز": "العودة إلى العمل لا تعني العودة إلى الوضع المعتاد.. من الآن فصاعداً سنضع العديد من السياسات والإجراءات الأمنية الجديدة".

وتأتي هذه الخطوة عقب إطلاق النار الذي نفذه أحد الطلبة السعوديين مؤخراً في قاعدة بولاية فلوريدا وراح ضحيته 3 بحارة أمريكيين، وأصيب ثمانية أشخاص آخرين.

يذكر أن وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" أكدت الشهر الماضي عدم وجود أي تهديد من الطلاب العسكريين السعوديين الذين يدرسون حالياً بأمريكا، وذلك بعد مراجعتها لنحو 850 طالباً عسكرياً من السعودية يدرسون حاليا بالولايات المتحدة.

كما أن مكتب التحقيقات الفيدرالي أوضح أن المحققين الأمريكيين يعتقدون أن المهاجم تصرف بمفرده عندما قام بإطلاق النار داخل القاعدة البحرية في بنساكولا بولاية فلوريدا؛ قبل أن يتم قتله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان