السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران” “إنفوجرافيك”.. ضبط 250 ألف منتج غير مطابق بجولة مصانع “العزل الحراري” الصين تسجل 397 حالة إصابة مؤكّدة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيس إدراج إيران على القائمة السوداء الخاصة بتمويل الإرهاب الحصيني: غدًا أول أيام «عقرب الدم».. ويستمر لـ13 يومًا الجوازات توضح إجراءات تعديل الاسم في جواز السفر محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي يتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة “الشورى” يصوت الأربعاء على توصية ببناء مدن صغيرة على مشارف المدن الكبرى “طيران أديل” يعلن طرح وظائف مضيفات لحاملات الثانوية من المواطنات.. ويوضح الشروط

"الحازمي": تقديم الاختبارات قرار تلمس الاحتياجات ..

صبيا.. استعدادات على قدم وساق لعودة 143 ألف طالب إلى مقاعد الدراسة غداً

الزيارات: 137
التعليقات: 0
صبيا.. استعدادات على قدم وساق لعودة 143 ألف طالب إلى مقاعد الدراسة غداً
http://www.athrnews.org/?p=405499
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

يستعدّ طلاب وطالبات تعليم صبيا مجددًا لانطلاق الدراسة للفصل الدراسي الثاني لهذا العام، وذلك يوم غد الأحد الرابع والعشرين من الشهر الجاري، بعد أن فتحت إدارة تعليم صبيا خلال الإجازة أندية الحي الترفيهية التعليمية في شتى المجالات التطوعية والعلمية، والرياضية والتقنية، والعديد من المسابقات والمهرجانات التي استفادوا منها في صقل مهاراتهم وقدراتهم، وتهيئتهم لسوق العمل.

وتكاملت استعدادات إدارة تعليم صبيا لبداية جادة للفصل الدراسي الثاني، واستمرارية العام الدراسي، تمثل ذلك في ترحيل الكتب والمناهج الدراسية منذ وقت مبكر من مستودعات الإدارة الكبرى إلى مكاتب التعليم؛ لضمان وصولها إلى أكثر من 143 ألف طالب وطالبة في 1226 مدرسة؛ منها 562 للبنين، و664 للبنات.

وفي إطار الجاهزية أيضًا حرص مدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي، خلال أسبوعي الإجازة على الاجتماع بلجنة المباني؛ لمناقشة احتياجات الإدارة من المشاريع المستقبلية، ومتابعة الإضافات القائمة في مدارس الطفولة المبكرة، فضلًا عن لقائه بفريق الصيانة وممثل شركة ابتكار وقسم التقنية في الإدارة؛ للاطلاع على سير العمل، وخطة صيانة أجهزة الحاسب الآلي والشبكات بمدارس الإدارة.

ورحّب بعودة الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات بعد تمتعهم بإجازة منتصف العام، مؤملًا أن يكونوا قد استفادوا منها في التهيئة البدنية والنفسية؛ ليعودوا أكثر حيوية وتجددًا لمتابعة المسير في ظلال العلم الوارفة، وأن يبذلوا المزيد من الجهد - خاصة - مع قرار تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني، وحرص القيادة الحكيمة على ما يعود بالنفع على الطلاب والطالبات، والمعلمين والمعلمات.

وقدم "الحازمي" شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز؛ لإصدار هذا القرار الذي يتلمس احتياجات الميدان التربوي، مثمنًا جهود وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ في ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان