السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الصين تسجل 397 حالة إصابة مؤكّدة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيس إدراج إيران على القائمة السوداء الخاصة بتمويل الإرهاب الحصيني: غدًا أول أيام «عقرب الدم».. ويستمر لـ13 يومًا الجوازات توضح إجراءات تعديل الاسم في جواز السفر محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي يتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة “الشورى” يصوت الأربعاء على توصية ببناء مدن صغيرة على مشارف المدن الكبرى “طيران أديل” يعلن طرح وظائف مضيفات لحاملات الثانوية من المواطنات.. ويوضح الشروط تتضمن صالة لألعاب الواقع المعزز.. تعرف على “الحديقة الذكية” بحي المرسلات في الرياض القيادة تهنئ سلطان بروناي دار السلام بذكرى اليوم الوطني لبلاده ضبط أكثر من 3500 مركبة متوقفة في مواقف “ذوي ‏الإعاقة” مسؤول: أسراب الجراد في طريقها للرياض ولا يمكن مكافحتها داخل الأحياء لهذا السبب بريدة: تعرّض طفلة للإساءة من قبل والدتها وخالتها عبر “سناب”.. و”النيابة” تطالب بمعاقبتهما

رغم معارضتها له.. “أردوغان” يدعو دول أوروبا لدعم احتلاله لليبيا

الزيارات: 141
التعليقات: 0
رغم معارضتها له.. “أردوغان” يدعو دول أوروبا لدعم احتلاله لليبيا
http://www.athrnews.org/?p=405512
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، أوروبا إلى دعم تحركات بلاده في ليبيا، حيث تقدّم أنقرة حالياً مساندة عسكرية للحكومة المعترف بها دولياً، في الوقت الذي تعارض فيه كل دول القارة العجوز مساعيه لاحتلال لبيبا، وهو ما يعني تجاهل موقفها الرافض تماماً لمشروعه في ليبيا.

وقال "أردوغان" في مقال نشره موقع "بوليتيكو" الإلكتروني وأوردته "رويترز" قبل قمة تستضيفها برلين غداً؛ في مسعى لإرساء الاستقرار في ليبيا: "أوروبا أقل اهتماماً بتقديم دعم عسكري لليبيا، ومن ثم فإن الخيار الواضح هو العمل مع تركيا التي تعهّدت بالفعل بتقديم مساعدة عسكرية".

وأشار إلى تدريب قوات الأمن الليبية ومساعدتها على مكافحة الإرهاب وتهريب البشر وغيرهما من الأمور التي تمثل تهديداً بالغاً للأمن الدولي، في مسعى واضح لابتزاز أوروبا القضايا التي تهمها في الوقت الحاضر.

واعتبر الرئيس التركي أنه إذا سقطت الحكومة الشرعية في ليبيا فإن الجماعات المتشددة كتنظيم "داعش" أو "القاعدة" ستجد أرضاً خصبة للوقوف على قدميها من جديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان