الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير جازان يهنىء فرق المنطقة لتحقيقها عددا من البطولات والتأهل بالالعاب المختلفة سمو أمير منطقة جازان يدشن حملة التوعية بسرطان الثدي 2020 وزير التعليم : تم الرفع للمقام السامي للخروج بقرار العودة إلى المدارس أو الاستمرار عن بعد “الفيصل ” يهنئ النصر.. بالتأهل لدور نصف دوري الأبطال دوري أبطال آسيا.. “النصر” يقصي “الأهلي” ويصعد للدور نصف النهائي المجلس الأعلى للقضاء: الموافقة على نقل اختصاص مكاتب الفصل في الأوراق التجارية بوزارة التجارة إلى المحاكم المختصة في القضاء العام “التعليم” تعتمد إيقاف بدل التربية الخاصة لبعض الفئات مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعًا عند 8299.08 نقطة “مكافحة المخدرات”: فتح باب القبول والتسجيل على رتبتي جندي أول وجندي “التقاعد” تستعرض منجزاتها في مواجهة أزمة كورونا في ندوة جمعية ISSA لمؤسسات الضمان الاجتماعي العربية “الشورى” يطالب “الموانئ” بإسناد مهمة تشغيل القطع البحرية للقطاع الخاص “مزاد الصقور”.. تحدٍّ كبير لتنظيم البيع وحماية الصقارين من السوق السوداء

جريمة بشعة تهز اليمن.. اختطاف طفلة وحرقها وقطع لسانها.. جثة قرب الحوثيين!

الزيارات: 239
التعليقات: 0
جريمة بشعة تهز اليمن.. اختطاف طفلة وحرقها وقطع لسانها.. جثة قرب الحوثيين!
https://www.athrnews.org/?p=405518
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

كشفت مصادر يمنية عن وقوع جريمة بشعة تمثلت في اختطاف طفلة يمنية من موقع عام في العاصمة اليمنية المحتلة صنعاء، والعثور عليها صباح اليوم وقد قُطِع لسانها وأحرقت أجزاء من جسدها.

وكشفت المعلومات الأولية، وفق يمنيين، أن الطفلة التي اختُطِفت عُثِر عليها جثة هامدة بالقرب من موقع للحوثيين، وعليها آثار اعتداء، بعدما اختُطفت لأقل من 24 ساعة.

ومن جهة أخرى، أكد مركز إعلامي يمني بكتاف، العثور على المختطفة صباح اليوم السبت وهي جثة هامدة وعليها آثار تعذيب مرعبة ومقطوعة اللسان خارج أمانة العاصمة التي تسيطر عليها المليشيات الحوثية الانقلابية.

يشار إلى أن الحادثة هزت الأوساط اليمنية؛ نظراً لبشاعة الجريمة التي نالت من براءة الطفلة اليمنية خلال لهوها في موقع عام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان