السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إدراج إيران على القائمة السوداء الخاصة بتمويل الإرهاب الحصيني: غدًا أول أيام «عقرب الدم».. ويستمر لـ13 يومًا الجوازات توضح إجراءات تعديل الاسم في جواز السفر محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي يتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة “الشورى” يصوت الأربعاء على توصية ببناء مدن صغيرة على مشارف المدن الكبرى “طيران أديل” يعلن طرح وظائف مضيفات لحاملات الثانوية من المواطنات.. ويوضح الشروط تتضمن صالة لألعاب الواقع المعزز.. تعرف على “الحديقة الذكية” بحي المرسلات في الرياض القيادة تهنئ سلطان بروناي دار السلام بذكرى اليوم الوطني لبلاده ضبط أكثر من 3500 مركبة متوقفة في مواقف “ذوي ‏الإعاقة” مسؤول: أسراب الجراد في طريقها للرياض ولا يمكن مكافحتها داخل الأحياء لهذا السبب بريدة: تعرّض طفلة للإساءة من قبل والدتها وخالتها عبر “سناب”.. و”النيابة” تطالب بمعاقبتهما 1700 فرصة استثمارية بملتقى الاستثمار البلدي بالمدينة المنورة وتوفير نحو 20 ألف وظيفة

“أبها” يصعد للدور نصف النهائي على حساب “الفتح”

الزيارات: 148
التعليقات: 0
“أبها” يصعد للدور نصف النهائي على حساب “الفتح”
http://www.athrnews.org/?p=405524
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

نجح فريق أبها في التأهل للدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما تغلب على الفتح في المباراة التي جمعتهما في الدور ربع النهائي من المسابقة بركلات الترجيح.

كان أبها البادئ بالتسجيل في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب سعد بقير، في حين تعادل الفتح عن طريق اللاعب مروان سعدان في الدقيقة 51 من عمر المباراة .

انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل قبل أن يلجأ الفريقان للوقت الإضافي الذي انتهى بالتعادل أيضًا، ليحتكم الفريقان للركلات الترجيحية التي أسفرت عن تأهل أبها .

وكان أبها قد تأهل لدور الـ 8 من المسابقة على حساب التعاون بينما تأهل الفتح عقب اجتيازه الاتحاد في دور الـ 16 بنتيجة هدفين لهدف.

الجدير بالذكر أن أبها بعد فوزه اليوم على الفتح، سيواجه الهلال في الدور نصف النهائي من المسابقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان