الاثنين, 11 صفر 1442 هجريا, الموافق 28 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” توضح كيفية الوقاية من جلطات الساقين خلال ‏الرحلات الطويلة “الصحة”: تسجيل 29 وفاة و455 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 841 حالة الداخلية الكويتية تطيح بآسيوي تعمد إهانة القرآن الكريم وزير الحج: الانتهاء من حجز الـ10 أيام الأولى للمعتمرين بتسجيل 16 ألف معتمر “بنك التنمية” يوقع اتفاقية مع مجلس شؤون الأسرة لدعم مشاريع المرأة المملكة: نتابع بقلق التطورات بين أرمينيا وأذربيجان ونحث الطرفين على وقف إطلاق الـنار تعيين “المحيميد” رئيسا للجنة البيع والتأجير على الخارطة “الشورى” يطالب باستجابة عاجلة للتعليمات الأمنية لـ”الأمن السيبراني” “الشورى” يدعو “البلديات” لتعميم تجربة غرف مراقبة الأسواق والحدائق بالكاميرات الذكية منها الحليب والمكسرات.. الغذاء والدواء توضح أبرز الأطعمة المسببة لحساسية الطعام “الجمارك” تُصدر عقوبات ضد عدد من مزاولي مهنة التخليص الجمركي استثناء مخططات أراضي المنح من شرط تقديم شهادة تنسيق الكهرباء لإصدار رخص البناء

“أبها” يصعد للدور نصف النهائي على حساب “الفتح”

الزيارات: 253
التعليقات: 0
“أبها” يصعد للدور نصف النهائي على حساب “الفتح”
https://www.athrnews.org/?p=405524
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

نجح فريق أبها في التأهل للدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما تغلب على الفتح في المباراة التي جمعتهما في الدور ربع النهائي من المسابقة بركلات الترجيح.

كان أبها البادئ بالتسجيل في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب سعد بقير، في حين تعادل الفتح عن طريق اللاعب مروان سعدان في الدقيقة 51 من عمر المباراة .

انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل قبل أن يلجأ الفريقان للوقت الإضافي الذي انتهى بالتعادل أيضًا، ليحتكم الفريقان للركلات الترجيحية التي أسفرت عن تأهل أبها .

وكان أبها قد تأهل لدور الـ 8 من المسابقة على حساب التعاون بينما تأهل الفتح عقب اجتيازه الاتحاد في دور الـ 16 بنتيجة هدفين لهدف.

الجدير بالذكر أن أبها بعد فوزه اليوم على الفتح، سيواجه الهلال في الدور نصف النهائي من المسابقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان