السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الفريق العمرو: سيطرنا على حريق جبل عمد سيطرة كاملة باستثناء بؤر بسيطة “الحصيني” يبشّر بالهطولات: اليوم وليلة الغد وهذه خريطة الأمطار «تقويم التعليم» توضح الحد الأقصى لدخول اختبار القدرات العامة الصحة: شرطان لتبرع متعافي فيروس كورونا ببلازما الدم «حساب المواطن» يوضح تأثير تاريخ عقد الإيجار الإلكتروني على الدعم السعودية للكهرباء توضح كيفية التصرف عند انقطاع التيار لدى المشتركين سفارة السعودية بالفلبين تعلن استقبال طلبات تأشيرات العمل.. وتحذر من مواقع التواصل «الجوازات» توضح الموقف من تحويل تأشيرة الزيارة العائلية إلى استقدام من أبرزهم الملك عبدالعزيز.. قادة حصلوا على وسام الاستحقاق الأمريكي الممنوح لأمير الكويت “أرض العروبة والحضارات والتاريخ”.. السفير الصيني يبرز اهتمام إعلام بلاده بالكشف الأثري الضخم بتبوك خادم الحرمين يصدر قراراً بإعادة هيكلة بعض الهيئات والجهات التي يرأسها وزير التجارة مصادر: خدمة جديدة على “أبشر” لسفر الفئات المستثناة

استغلوا أسماء سعوديين.. “النيابة الكويتية” تكشف تلاعب المسؤولين المتهمين في قضية “ضيافة الداخلية”

الزيارات: 258
التعليقات: 0
استغلوا أسماء سعوديين.. “النيابة الكويتية” تكشف تلاعب المسؤولين المتهمين في قضية “ضيافة الداخلية”
https://www.athrnews.org/?p=405655
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

كشفت النيابة العامة الكويتية حقيقة أسماء وفود أمنية سرية استضافتها وزارة الداخلية في قضية معروفة محلياً بـ"ضيافة الداخلية"، متهم فيها 24 شخصاً، بينهم مسؤولون بوزارتي الداخلية والمالية.

وأكدت النيابة العامة أن الأسماء التي تم إيرادها في الكشف الخاص بالقضية ما هي إلّا أسماء تم الحصول عليها من شبكة الإنترنت، وهي أسماء لسعوديين متقدمين لوظائف في المملكة، وأنه لا علاقة لهم بالأمن.

وقدمت النيابة العامة، لمحكمة الجنايات اليوم الأحد كشفاً بأسماء "ضيافة الداخلية"، يثبت أن الأسماء الأمنية السرية التي تم إيرادها على أنها لأشخاص استضافتهم الداخلية ما هي إلاّ أسماء لأشخاص في السعودية يبحثون عن وظائف.

وأبانت أن المتهمين كانوا يستغلون هذه الأسماء في كل مرة على أنهم أشخاص تمت استضافتهم، وكانوا يقومون بتغيير الرتب؛ فالجندي يصبح لواء واللواء يصبح جندياً.

وأوضحت النيابة أن المبالغ المحجوز عليها في حساب ضابط برتبة عميد في وزارة الداخلية بلغت 22 مليون دينار، مبينة في مرافعتها أمام المحكمة أن المتهمين استباحوا المال العام ويجب تطبيق أقصى العقوبات بحقهم حيث عملوا على تشكيل تنظيم للاستيلاء على أموال الدولة مختلسين ملايين الدنانير دون وجه حق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان