الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحازمي يدشن معرض حملة أمنكم وسلامتكم هدفنا سمو الأمير محمد بن ناصر يشرف حفل أهالي محافظة أبو عريش سمو أمير منطقة جازان يستقبل والد وذوي الشهيد “دهل” سمو أمير منطقة جازان يرأس جلسة مجلس المنطقة الختامية بمحافظة أبو عريش « إجراءات الوقاية من كورونا » برنامج تدريبي بمكتب تعليم فرسان ‬ الجيش الليبي يقصف سفينة تركية محملة بالأسلحة في ميناء طرابلس (فيديو) أطلِق عليها اسم “درّة”.. انضمام ناقلة نفط عملاقة إلى الأسطول البحري السعودي “الصحة”: ارتفاع إصابات “كورونا الجديد” إلى 73.5 ألف عالمياً.. والمملكة خالية من الفيروس النيابة العامة تفتح باب التقديم للمواطنين على وظائف “ملازم تحقيق” شرطة جازان: القبض على شخص قام بتكسير شاشات أجهزة صرف آلي في الدرب مسؤول بـ”الجوازات”: خدمة جديدة تهم المواطنين تطلق الشهر المقبل عبر منصة “أبشر” “الزعاق”: البرودة الشديدة انتهت والأجواء المعتدلة بعد أسبوعين

استغلوا أسماء سعوديين.. “النيابة الكويتية” تكشف تلاعب المسؤولين المتهمين في قضية “ضيافة الداخلية”

الزيارات: 165
التعليقات: 0
استغلوا أسماء سعوديين.. “النيابة الكويتية” تكشف تلاعب المسؤولين المتهمين في قضية “ضيافة الداخلية”
http://www.athrnews.org/?p=405655
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

كشفت النيابة العامة الكويتية حقيقة أسماء وفود أمنية سرية استضافتها وزارة الداخلية في قضية معروفة محلياً بـ"ضيافة الداخلية"، متهم فيها 24 شخصاً، بينهم مسؤولون بوزارتي الداخلية والمالية.

وأكدت النيابة العامة أن الأسماء التي تم إيرادها في الكشف الخاص بالقضية ما هي إلّا أسماء تم الحصول عليها من شبكة الإنترنت، وهي أسماء لسعوديين متقدمين لوظائف في المملكة، وأنه لا علاقة لهم بالأمن.

وقدمت النيابة العامة، لمحكمة الجنايات اليوم الأحد كشفاً بأسماء "ضيافة الداخلية"، يثبت أن الأسماء الأمنية السرية التي تم إيرادها على أنها لأشخاص استضافتهم الداخلية ما هي إلاّ أسماء لأشخاص في السعودية يبحثون عن وظائف.

وأبانت أن المتهمين كانوا يستغلون هذه الأسماء في كل مرة على أنهم أشخاص تمت استضافتهم، وكانوا يقومون بتغيير الرتب؛ فالجندي يصبح لواء واللواء يصبح جندياً.

وأوضحت النيابة أن المبالغ المحجوز عليها في حساب ضابط برتبة عميد في وزارة الداخلية بلغت 22 مليون دينار، مبينة في مرافعتها أمام المحكمة أن المتهمين استباحوا المال العام ويجب تطبيق أقصى العقوبات بحقهم حيث عملوا على تشكيل تنظيم للاستيلاء على أموال الدولة مختلسين ملايين الدنانير دون وجه حق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان