الاثنين, 11 صفر 1442 هجريا, الموافق 28 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشورى” يطالب باستجابة عاجلة للتعليمات الأمنية لـ”الأمن السيبراني” “الشورى” يدعو “البلديات” لتعميم تجربة غرف مراقبة الأسواق والحدائق بالكاميرات الذكية منها الحليب والمكسرات.. الغذاء والدواء توضح أبرز الأطعمة المسببة لحساسية الطعام “الجمارك” تُصدر عقوبات ضد عدد من مزاولي مهنة التخليص الجمركي استثناء مخططات أراضي المنح من شرط تقديم شهادة تنسيق الكهرباء لإصدار رخص البناء «الشورى» يطالب بخصخصة التراخيص بالبلديات وشغل وظائفها بكوادر سعودية من يتأهل إلى نصف النهائي؟.. أول تعليق لمدربي النصر والأهلي بعد قرعة دور الثمانية لدوري أبطال آسيا «التجارة» توضح شروط وآلية طلب تصريح استثنائي للسفر لمن لديهم صفة وظيفية بشركات خارج المملكة خبرة 20 عامًا.. تعيين محمد الحارثي رئيسًا تنفيذيًّا لهيئة الإذاعة والتليفزيون «تقويم التعليم» توضح كيفية التصرف حال تأخر وصول رقم الجلوس إلى الطالب رئيس مركز قوز الجعافرة ( النعمي) يكرم الحافظين والحافظات في حفل الكتروني على تطبيق الزووم “الحبوب” تستقبل أول باخرة قمح من إنتاج الاستثمار السعودي بالخارج

“النيابة” توضح حقوق الموقوفين وإجراءات التعامل معهم

الزيارات: 103
التعليقات: 0
“النيابة” توضح حقوق الموقوفين وإجراءات التعامل معهم
https://www.athrnews.org/?p=405665
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أوضحت النيابة العامة، الإجراءات المتخذة عند التعامل مع الموقوفين والمقبوض عليهم، مشيرةً إلى حقوقهم التي تكفلها لهم المادة الثانية من نظام الإجراءات الجزائية.

وأشارت إلى أنه يخضع كل مكان مخصص للتوقيف أو السجن -وما في حكمهما- لرقابة وتفتيش النيابة العامة، حيث يتم تكليف أعضاء النيابة العامة بالانتقال إلى المكان الموجود فيه المسجون أو الموقوف لاتخاذ الموجب النظامي.

وأضافت أنه لا يجوز القبض على أي إنسان أو تفتيشه أو توقيفه أو سجنه؛ إلا في الأحوال المنصوص عليها نظاماً، بحيث لا يكون التوقيف أو السجن إلا في الأماكن المخصصة لكل منهما وللمدة التي تحددها السلطة المختصة.

كما شدّدت النيابة العامة على حظر إيذاء المقبوض عليه جسدياً أو معنوياً، وكذلك تعريضه للتعذيب أو المعاملة المهينة للكرامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان