الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحازمي يدشن معرض حملة أمنكم وسلامتكم هدفنا سمو الأمير محمد بن ناصر يشرف حفل أهالي محافظة أبو عريش سمو أمير منطقة جازان يستقبل والد وذوي الشهيد “دهل” سمو أمير منطقة جازان يرأس جلسة مجلس المنطقة الختامية بمحافظة أبو عريش « إجراءات الوقاية من كورونا » برنامج تدريبي بمكتب تعليم فرسان ‬ الجيش الليبي يقصف سفينة تركية محملة بالأسلحة في ميناء طرابلس (فيديو) أطلِق عليها اسم “درّة”.. انضمام ناقلة نفط عملاقة إلى الأسطول البحري السعودي “الصحة”: ارتفاع إصابات “كورونا الجديد” إلى 73.5 ألف عالمياً.. والمملكة خالية من الفيروس النيابة العامة تفتح باب التقديم للمواطنين على وظائف “ملازم تحقيق” شرطة جازان: القبض على شخص قام بتكسير شاشات أجهزة صرف آلي في الدرب مسؤول بـ”الجوازات”: خدمة جديدة تهم المواطنين تطلق الشهر المقبل عبر منصة “أبشر” “الزعاق”: البرودة الشديدة انتهت والأجواء المعتدلة بعد أسبوعين

وزير التعليم: واجهت مقاومة للتغيير.. وهدفي رفع نواتج التعلّم ومنع هدر الموارد

الزيارات: 65
التعليقات: 0
وزير التعليم: واجهت مقاومة للتغيير.. وهدفي رفع نواتج التعلّم ومنع هدر الموارد
http://www.athrnews.org/?p=405813
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ أنه وجد داخل الوزارة مقاومة للتغيير، ولذا شرع في اتخاذ عدة قرارات بتعيين قيادات جديدة في إدارات التعليم.

وأوضح -في حديث لبرنامج "في الصورة" على قناة "روتانا خليجية"- أنّ "مقاومي التغيير" كان بعضهم غير قادرين على مواكبة ما تتطلع إليه الوزارة من إصلاح وتعديل.

وأضاف أن بعض مقاومي التغيير يظنون أن التحديثات والإصلاحات قد تضرّ بمصالحهم الذاتية أو بما يعتقدون أنها مستحقات متراكمة منذ سنين.

وأكد آل الشيخ أن وزارته تهدف إلى رفع كفاءة أداء منظومة العمل داخل الوزارة، بحيث تؤدي إلى رفع نواتج التعليم، وترشيد استخدام الموارد ومنع حصول أي هدر.

وقال الوزير إن عملية الإصلاح التي يقودها داخل الوزارة ستطال الهياكل الإدارية والأنظمة الإدارية والمناهج وحوكمة العمليات الإدارية في المدارس وإدارات التعليم ومكاتبه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان