الثلاثاء, 24 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 18 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة التعليم تحدد موعد الانتهاء من التقديم على النقل الخارجي والداخلي رئيس مركز قوز الجعافرة العقدي يقوم بجولة ميدانية على كافة المشاريع بالمركز “الحرس الوطني” يعلن أسماء المقبولين على عددٍ من الوظائف للرجال “هيئة الاتصالات” تعلن تفاصيل طلب الحصول على ترخيص تقديم خدمات مشغلي (MVNO) بطولة البلوت: 16 متسابقاً يتأهلون إلى المرحلة النهائية الهلال: قوميز نجم المباراة.. و”الرنين” يحدد إصابة عطيف “قوميز” يمنح “الهلال” نقاط مباراة “شباب الأهلي” في البطولة الآسيوية تقلبات جوية وانخفاض ملموس في درجات الحرارة على معظم المناطق ابتداءً من غد وحتى الخميس الإطاحة برجل استعرض بسـلاح رشاش داخل مطعم بالرياض الاتحاد يعلن رسمياً التعاقد مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي لقيادة الفريق “حقوق الإنسان”: للعامل المصاب الحق في وظيفة أخرى مناسبة دون إخلال بحقه في التعويض خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات رسمية مع رئيس دولة أريتريا

انتصارات للجيش اليمني شرق صنعاء.. ومقتل عشرت الحوثيين

الزيارات: 89
التعليقات: 0
انتصارات للجيش اليمني شرق صنعاء.. ومقتل عشرت الحوثيين
http://www.athrnews.org/?p=405817
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلن الجيش اليمني، مساء الاثنين، تحقيق انتصارات كبيرة في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء، لافتاً إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى من الانقلابيين.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية في بيان، إن "الجيش الوطني تمكن من تحرير سلسلة جبلية في ميمنة جبهة نهم شرق العاصمة، والتي كانت تحت سيطرة ميليشيات الحوثي، لافتاً إلى مواصلة قوات الجيش تقدمها المستمر وسط فرار وانهيار كبير في صفوف الانقلابيين.

كما نشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية مقطع فيديو لجانب من المعارك التي يخوضها الجيش اليمني ضد الحوثيين في نهم.

يذكر أن الجيش اليمني كان أعلن الأحد تنفيذه عملية استدراج ناجحة لمجاميع من الميليشيات في منطقة حريب بجبهة نهم، كبدت خلالها الانقلابيين أكثر من 13 قتيلاً، بينهم قائد المجاميع المدعو أبو ثابت الهاشمي، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

إلى ذلك تشهد جبهة نهم، البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء، معارك شرسة بين الجيش وميليشيات الحوثي، وسط تقدم كبير لقوات الجيش وتقهقر كبير للانقلابيين الذين حشدوا قواتهم من مختلف الجبهات إلى نهم، التي تعتبر بوابة الوصول إلى العاصمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان