السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 28 وفاة و551 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1078 حالة «الصحة» تعلن عن توافر وظائف أخصائي مختبر.. والتقديم الأحد الثلاثاء وبرئاسة سعودية.. اجتماع لوزراء تجارة الـ20 لدعم تعافي الاقتصاد العالمي ” رازفان”: أثق بلاعبي “الهلال”.. نسعى للتأهل لدور الـ 16 في دوري الأبطال “الضمان الصحي”: لا يحق لشركة التأمين رفض مَن تجاوز 60 عاماً للمواطنين والمقيمين.. شروط وأحكام تسجيل العنوان الوطني للأفراد اليوم.. أسعار الذهب في السعودية تشهد انخفاضًا طفيفًا رسمياً.. الهلال يُعلن إصابة الدوسري وجيوفينكو بكورونا التوقعات المطرية تضعف.. “المسند” عن “طقس السبت”: هنا تتشكّل السحب الفريق العمرو: سيطرنا على حريق جبل عمد سيطرة كاملة باستثناء بؤر بسيطة “الحصيني” يبشّر بالهطولات: اليوم وليلة الغد وهذه خريطة الأمطار «تقويم التعليم» توضح الحد الأقصى لدخول اختبار القدرات العامة

انتصارات للجيش اليمني شرق صنعاء.. ومقتل عشرت الحوثيين

الزيارات: 172
التعليقات: 0
انتصارات للجيش اليمني شرق صنعاء.. ومقتل عشرت الحوثيين
https://www.athrnews.org/?p=405817
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلن الجيش اليمني، مساء الاثنين، تحقيق انتصارات كبيرة في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء، لافتاً إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى من الانقلابيين.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية في بيان، إن "الجيش الوطني تمكن من تحرير سلسلة جبلية في ميمنة جبهة نهم شرق العاصمة، والتي كانت تحت سيطرة ميليشيات الحوثي، لافتاً إلى مواصلة قوات الجيش تقدمها المستمر وسط فرار وانهيار كبير في صفوف الانقلابيين.

كما نشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية مقطع فيديو لجانب من المعارك التي يخوضها الجيش اليمني ضد الحوثيين في نهم.

يذكر أن الجيش اليمني كان أعلن الأحد تنفيذه عملية استدراج ناجحة لمجاميع من الميليشيات في منطقة حريب بجبهة نهم، كبدت خلالها الانقلابيين أكثر من 13 قتيلاً، بينهم قائد المجاميع المدعو أبو ثابت الهاشمي، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

إلى ذلك تشهد جبهة نهم، البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء، معارك شرسة بين الجيش وميليشيات الحوثي، وسط تقدم كبير لقوات الجيش وتقهقر كبير للانقلابيين الذين حشدوا قواتهم من مختلف الجبهات إلى نهم، التي تعتبر بوابة الوصول إلى العاصمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان