الاثنين, 30 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 24 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الغنام يدشن معرضًا لتعزيز القيم لدى الطلاب والطالبات بتعليم الرياض وزير الخدمة المدنية يرعى تخريج أول دفعات «الأخصائي المعتمد» مصادر: وافد كان يقيم مع المتهمة بالخطف في مسكنها لمدة 20 عاماً.. ووالدة أحد المختطفين تتعرف عليها “مخبأة داخل عبوات بودرة غراء”.. إحباط تهريب 1.5 مليون قرص مخدر والقبض على المهربين وزير الطاقة: حقل الجافورة سيبدأ الإنتاج عام 2023م وسيدعم قطاع الكهرباء سفارة المملكة بالكويت تطمئن على المواطن المصاب بفيروس “كورونا الجديد” وتؤكد استقرار حالته ‏”المالية” توقع 3 مذكرات تفاهم مع بنوك خاصة لتمويل ‏المشاريع ذات الأولوية السديس: الحرمان الشريفان للعبادة وليسا للطائفية والشعارات السياسية وزير العدل يصدر قراراً بتعديل لائحة المرافعات الشرعية لإنهاء التنازع حول الاختصاص النوعي وزير الداخلية يزور مدير إدارة الدوريات بالمدينة للاطمئنان على صحته بعد تعرضه للإصابة تدشين 21 مركزاً للشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية.. والبداية في 5 مناطق ‏”الشورى” يطالب “الزكاة والدخل” بإيقاف الغرامات المسجلة على ‏بائعي العقارات

الرئيس التنفيذي لـ”نجم”: النساء أقل حوادث وأكثر التزاماً.. ومخرجات المحققات في الشركة أجود

الزيارات: 65
التعليقات: 0
الرئيس التنفيذي لـ”نجم”: النساء أقل حوادث وأكثر التزاماً.. ومخرجات المحققات في الشركة أجود
http://www.athrnews.org/?p=405826
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال الرئيس التنفيذي لشركة "نجم" لخدمات التأمين، الدكتور محمد السليمان، إن نسبة الحـوادث التي يكون الذكور طرفاً فيها أكثر من التي تكون الإناث طرفاً فيها.

وأوضح أن قلة الحـوادث التي تتسبب بها السيدات راجعة لكونهنّ جديدات على القيادة وملتزمات بالأنظمة المرورية.

وأشار كذلك إلى أنه من المعروف -على المستوى العالمي- أن قيادة النساء آمن بكثير من قيادة الرجال وأكثر حذراً.

وعلى صعيد الشركة نفسها، أكد السليمان أن المحققات في الحـوادث المرورية يتميزن عن زملائهن الذكور بجودة التقارير؛ حيث إن مخرجات معاينتهن للحـوادث أفضل من مخرجات الرجال.

جاء ذلك في تقرير مصوّر نشره فايز المالكي على حسابه في "سناب شات" عن أنشطة شركة "نجم" وخدماتها في مجال التأمين والتحقيق في حـوادث السير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان