الاثنين, 30 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 24 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الغنام يدشن معرضًا لتعزيز القيم لدى الطلاب والطالبات بتعليم الرياض وزير الخدمة المدنية يرعى تخريج أول دفعات «الأخصائي المعتمد» مصادر: وافد كان يقيم مع المتهمة بالخطف في مسكنها لمدة 20 عاماً.. ووالدة أحد المختطفين تتعرف عليها “مخبأة داخل عبوات بودرة غراء”.. إحباط تهريب 1.5 مليون قرص مخدر والقبض على المهربين وزير الطاقة: حقل الجافورة سيبدأ الإنتاج عام 2023م وسيدعم قطاع الكهرباء سفارة المملكة بالكويت تطمئن على المواطن المصاب بفيروس “كورونا الجديد” وتؤكد استقرار حالته ‏”المالية” توقع 3 مذكرات تفاهم مع بنوك خاصة لتمويل ‏المشاريع ذات الأولوية السديس: الحرمان الشريفان للعبادة وليسا للطائفية والشعارات السياسية وزير العدل يصدر قراراً بتعديل لائحة المرافعات الشرعية لإنهاء التنازع حول الاختصاص النوعي وزير الداخلية يزور مدير إدارة الدوريات بالمدينة للاطمئنان على صحته بعد تعرضه للإصابة تدشين 21 مركزاً للشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية.. والبداية في 5 مناطق ‏”الشورى” يطالب “الزكاة والدخل” بإيقاف الغرامات المسجلة على ‏بائعي العقارات

“الجمارك”: 109 دراجات نارية تعبر جسر الملك فهد يومياً ويتم تفتيشها أسوةً بالمركبات

الزيارات: 82
التعليقات: 0
“الجمارك”: 109 دراجات نارية تعبر جسر الملك فهد يومياً ويتم تفتيشها أسوةً بالمركبات
http://www.athrnews.org/?p=405852
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال مسؤول بالجمارك إن عدد الدراجات النارية التي عبرت جسر الملك فهد من الجانبين (السعودية– البحرين)، بلغ حوالي 1538 دراجة نارية، بمعدل حوالي 109 دراجات يوميًا، وذلك منذ السماح بعبورها الجسر، أي خلال الفترة من 1 وحتى 14 يناير الجاري.

وأوضح مسؤول العلاقات العامة في الهيئة علي الجعفري أن إجراءات الدراجات الجمركية يتم الإنتهاء منها فور إدخال بياناتها، كما يتم تفتيشها أسوة بباقي المركبات، وفي حال الشك بمحاولة تهريب أصحابها للممنوعات، يتم الاستعانة بأجهزة الفحص حينما يتطلب الأمر.

وكانت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد قد أعلنت إتاحة العبور التجريبي للدراجات النارية وإنهاء إجراءات سائقيها بين المملكة والبحرين مطلع 2020، بشرط أن تكون الدراجة مرخصة وتحمل لوحات مرورية وخاضعة للأنظمة والقوانين المعمول بها في البلدين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان