الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا, الموافق 9 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متحدث “الصحة” يوضح بطريقة بسيطة كيفية تحديد المسافة الآمنة بينك وبين الآخرين في أي مكان “الصحة”: “منصة التطوع الصحي” تستقبل 79 ألف متطوع يرغبون في تقديم الخدمات ‏الصحية “تراحم” تودع 144 ألف ريال في حسابات أسر السجناء بالمدينة المنورة “الجوازات”: تأجيل تحصيل رسوم “إصدار هوية مقيم” للعاملين في منشآت القطاع الخاص لمدة 3 أشهر بارقة أمل في ظل أزمة “كورونا”.. 3 دول آسيوية لم تسجل إصابات بالفيروس منذ أيام مكة: إغلاق معمل عشوائي وإتلاف نحو 1.6 ألف كجم من المخللات والخضراوات “المرور”: على قائدي المركبات المستثناة من “منع التجول” اتباع هذه التعليمات عند الاقتراب من نقاط التفتيش وزير الخارجية: نأمل أن يتجاوب الحوثيون بجدِّية مع مبادرة “التحالف” لوقف إطلاق النار وتغليب مصلحة اليمن “الصحة” : تسجيل 355 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والإجمالي يرتفع إلى 3287 سمو أمير جازان يشيد بجهود القطاعات الأمنية والعسكرية والمحافظين في حماية أمن وحدود الوطن والتصدي للمتسللين سمو أمير منطقة جازان يعزي والد وذوي الشهيد الجندي أول متعب الصاعدي الجامعة العربية: إسرائيل تستغل “كورونا” في تصعيد عدوانها على الفلسطينيين

“السديس” عن استهداف أحد مساجد مأرب: طغيان آثم

الزيارات: 110
التعليقات: 0
“السديس” عن استهداف أحد مساجد مأرب: طغيان آثم
http://www.athrnews.org/?p=405884
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أدان الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس؛ العمل الآثم الإجرامي الذي استهدف عدداً من المُصلين في مسجد بمحافظة مأرب في الجمهورية اليمنية؛ ما أدّى إلى سقوط عشرات القتلى والمصابين.

وعدَّ ذلك الحادث عدواناً وإجراماً وفساداً وطغياناً آثماً أقدمت عليه شرذمة بغت الفساد في الأرض ولم تجد إلا تفجير المساجد سبيلاً، داعياً المسلمين إلى تقوى الله وتعظيم حدوده ومنها تعظيم الدماء المعصومة البريئة والحذر من أعمال العنف والجرائم الإرهابية التي هي من الشر المستطير والدمار العظيم وتهدد أمن البلاد والعباد وتعبث بالمجتمعات واستقرارها.

وأوضح، أن هذه الأعمال الإجرامية خديعة أعداء الإسلام الذين جعلوا من بلاد المسلمين ميداناً للقيام بها، مشدّداً على أن دماء المُصلين التي تُراق دون وجه حق وبلا سبب شرعي إنما هي ظلمٌ وعدوانٌ وإرعابٌ وإرهابٌ ومسالكُ جاهلية.

وأكّد أن هذا العمل لا تقرّه شريعة ولا عقل ويتنافى مع كل الأعراف والمواثيق الدولية، وأن الإسلام بريء من هذه التصرفات التي لا تتماشى مع تعاليمه وقيمه الإنسانية السامية التي جاءت رحمة للعالمين, مشيراً إلى أن المملكة رائدة في جهود التصدّي لمظاهر الإرهاب كافة وتعبّر عن رفضها له بجميع صوره ودوافعه.

وأوضح، أن لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- أيادي قوية تقف في وجه الإرهاب ومَن يدعمه, وجهودهما واضحة جلية للعالم أجمع، إذ تعد المملكة -حماها الله- رائدة عالمياً في محاربة الإرهاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان