الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحازمي يدشن معرض حملة أمنكم وسلامتكم هدفنا سمو الأمير محمد بن ناصر يشرف حفل أهالي محافظة أبو عريش سمو أمير منطقة جازان يستقبل والد وذوي الشهيد “دهل” سمو أمير منطقة جازان يرأس جلسة مجلس المنطقة الختامية بمحافظة أبو عريش « إجراءات الوقاية من كورونا » برنامج تدريبي بمكتب تعليم فرسان ‬ الجيش الليبي يقصف سفينة تركية محملة بالأسلحة في ميناء طرابلس (فيديو) أطلِق عليها اسم “درّة”.. انضمام ناقلة نفط عملاقة إلى الأسطول البحري السعودي “الصحة”: ارتفاع إصابات “كورونا الجديد” إلى 73.5 ألف عالمياً.. والمملكة خالية من الفيروس النيابة العامة تفتح باب التقديم للمواطنين على وظائف “ملازم تحقيق” شرطة جازان: القبض على شخص قام بتكسير شاشات أجهزة صرف آلي في الدرب مسؤول بـ”الجوازات”: خدمة جديدة تهم المواطنين تطلق الشهر المقبل عبر منصة “أبشر” “الزعاق”: البرودة الشديدة انتهت والأجواء المعتدلة بعد أسبوعين

الشهري: المباراة صعبة سنتعامل بحذر.. مدرب أوزباكستان: سنطبق استراتيجيتنا

الزيارات: 130
التعليقات: 0
الشهري: المباراة صعبة سنتعامل بحذر.. مدرب أوزباكستان: سنطبق استراتيجيتنا
http://www.athrnews.org/?p=405911
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، سعد الشهري، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم استثمر كثيرًا في بناء هذا الجيل، ومن المهم أن نتأهّل إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، كي نحقّق خطوة إضافية في مشروع تطوير المنتخب.

وقال الشهري، اليوم، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد بين المنتخب السعودي وأوزبكستان ضمن دور نصف النهائي لكأس آسيا 2020، والمقامة في تايلاند: "إن الفوز بلقب بطولة آسيا تحت 23 عامًا 2020، مهم لنا، خاصة بعد الفوز بلقب بطولة آسيا تحت 19 عامًا التي كان لها أهمية كبيرة، مشيرًا إلى أن مثل هذه النجاحات تساعد على بناء شخصية اللاعبين وتطوير مسيرتهم وقدراتهم".

وبيّن أن المنتخب الأولمبي حاليًّا يضم مزيجًا من الفريق الذي بلغ نهائي بطولة آسيا تحت 19 عامًا 2016، وفاز باللقب عام 2018.

وأضاف: المهم هو أن يكون اللاعبون جاهزين لكل العوامل والظروف، وهدوؤهم ومحافظتهم على تركيزهم خلال المباراة؛ حيث إن هذه العوامل لها تأثير كبير، رغم أن المباراة صعبة للغاية أمام المنتخب الفائز بلقب النسخة الماضية؛ حيث لديهم فريق جيد ولاعبون مميزون، ولكن نحن أيضًا فريقنا جيد ولاعبونا لديهم قدرات عالية، وسنبذل كل ما بوسعنا من أجل بلوغ المباراة النهائية، وهذا الأمر الأهم بالنسبة لنا.

وأوضح أن الحصول على يوم راحة إضافي قد يمنحنا أفضلية في المباراة، ولكن في مباريات كرة القدم يكون هنالك تأثير لعدة عوامل.

وشدّد الشهري على أهمية التعامل بحذر في مواجهة المنتخب الأوزبكي، وعدم ارتكاب أي أخطاء، إضافة إلى أنهم يستغلون المساحات بشكل جيد للغاية.
من جهته بيّن مدرب منتخب أوزبكستان ليوبينكو درولوفيتش، أهمية هذه المباراة لكلا المنتخبين، مشيرًا إلى أن المنتخبات التي تأهلت للدور قبل النهائي قوية جدًّا. وقال إن المنتخب السعودي جيد من الناحيه الفنية، ونعرف طريقة لعبهم، كما لدينا استراتيجية سنحاول تطبيقها في هذه المباراة، وأملك لاعبين يمتلكون قدرات عالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان