الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يتأهل رسمياً إلى دور الـ16 بدوري أبطال آسيا بالتعادل أمام “شهرخودرو” «البيئة» و«الحياة الفطرية»: مستوردا الصقور خالفا 3 أنظمة واتفاقيات دولية وستتم محاسبتهما نائب أمير المدينة: أنجزوا مشاريع الجسور والتقاطعات وفق أعلى المعايير الرياض: القبض على شخصين تورطا بارتكاب عدد من قضايا السلب فرحة وطن 4211 شكوى استقبلتها هيئة حقوق الإنسان خلال عام تصدرتها قضايا العدالة الجنائية والحماية من الإيذاء “هدف” يعقد ورشة عمل “عن بُعد” بالتعاون مع “غرفة حائل” للتعريف بـ” أكاديمية القيادة ” غداً “الصحة”: تسجيل 27 وفاة و483 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1009 حالات وزارة الثقافة تؤسس متحف “البحر الأحمر” في مبنى “البنط” بجدة التاريخية وزير البيئة والمياه والزراعة يدشن الهوية الجديدة لـ 4 مراكز بيئية وصندوق البيئة “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهرَيْ مايو وأغسطس ديوان المظالم يطلق خدمة استلام نسخة الأحكام التنفيذية والنهائية إلكترونيًا عبر منصة ” معين “

الشهري: المباراة صعبة سنتعامل بحذر.. مدرب أوزباكستان: سنطبق استراتيجيتنا

الزيارات: 221
التعليقات: 0
الشهري: المباراة صعبة سنتعامل بحذر.. مدرب أوزباكستان: سنطبق استراتيجيتنا
https://www.athrnews.org/?p=405911
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، سعد الشهري، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم استثمر كثيرًا في بناء هذا الجيل، ومن المهم أن نتأهّل إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، كي نحقّق خطوة إضافية في مشروع تطوير المنتخب.

وقال الشهري، اليوم، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد بين المنتخب السعودي وأوزبكستان ضمن دور نصف النهائي لكأس آسيا 2020، والمقامة في تايلاند: "إن الفوز بلقب بطولة آسيا تحت 23 عامًا 2020، مهم لنا، خاصة بعد الفوز بلقب بطولة آسيا تحت 19 عامًا التي كان لها أهمية كبيرة، مشيرًا إلى أن مثل هذه النجاحات تساعد على بناء شخصية اللاعبين وتطوير مسيرتهم وقدراتهم".

وبيّن أن المنتخب الأولمبي حاليًّا يضم مزيجًا من الفريق الذي بلغ نهائي بطولة آسيا تحت 19 عامًا 2016، وفاز باللقب عام 2018.

وأضاف: المهم هو أن يكون اللاعبون جاهزين لكل العوامل والظروف، وهدوؤهم ومحافظتهم على تركيزهم خلال المباراة؛ حيث إن هذه العوامل لها تأثير كبير، رغم أن المباراة صعبة للغاية أمام المنتخب الفائز بلقب النسخة الماضية؛ حيث لديهم فريق جيد ولاعبون مميزون، ولكن نحن أيضًا فريقنا جيد ولاعبونا لديهم قدرات عالية، وسنبذل كل ما بوسعنا من أجل بلوغ المباراة النهائية، وهذا الأمر الأهم بالنسبة لنا.

وأوضح أن الحصول على يوم راحة إضافي قد يمنحنا أفضلية في المباراة، ولكن في مباريات كرة القدم يكون هنالك تأثير لعدة عوامل.

وشدّد الشهري على أهمية التعامل بحذر في مواجهة المنتخب الأوزبكي، وعدم ارتكاب أي أخطاء، إضافة إلى أنهم يستغلون المساحات بشكل جيد للغاية.
من جهته بيّن مدرب منتخب أوزبكستان ليوبينكو درولوفيتش، أهمية هذه المباراة لكلا المنتخبين، مشيرًا إلى أن المنتخبات التي تأهلت للدور قبل النهائي قوية جدًّا. وقال إن المنتخب السعودي جيد من الناحيه الفنية، ونعرف طريقة لعبهم، كما لدينا استراتيجية سنحاول تطبيقها في هذه المباراة، وأملك لاعبين يمتلكون قدرات عالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان