السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تتضمن صالة لألعاب الواقع المعزز.. تعرف على “الحديقة الذكية” بحي المرسلات في الرياض القيادة تهنئ سلطان بروناي دار السلام بذكرى اليوم الوطني لبلاده ضبط أكثر من 3500 مركبة متوقفة في مواقف “ذوي ‏الإعاقة” مسؤول: أسراب الجراد في طريقها للرياض ولا يمكن مكافحتها داخل الأحياء لهذا السبب بريدة: تعرّض طفلة للإساءة من قبل والدتها وخالتها عبر “سناب”.. و”النيابة” تطالب بمعاقبتهما 1700 فرصة استثمارية بملتقى الاستثمار البلدي بالمدينة المنورة وتوفير نحو 20 ألف وظيفة ضبط 200 طن من المواد المتفجرة أثناء تهريبها إلى المليشيات الحوثية عبر البحر الأحمر عقب إصابته بحـادث إطلاق النار.. وزير الداخلية يوجه بالإخلاء الطبي لمدير الدوريات الأمنية بالمدينة تأهُّل 16 لاعبًا إلى المراحل النهائية لـ”بطولة شتاء الرياض للبلوت” مواجهات السبت: الكلاسيكو السعودي.. وديربي القصيم.. والنصر بضيافة الحزم مصادر: إيقاف إعلامي رياضي واستدعاؤه للتحقيق بسبب عبارات غير لائقة مستهلكون يطالبون شركة الغاز بالاهتمام بنظافة الأسطوانات.. وهذا رد الشركة

سمو أمير جازان يرأس اجتماع عمومية جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري

الزيارات: 133
التعليقات: 0
سمو أمير جازان يرأس اجتماع عمومية جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري
http://www.athrnews.org/?p=405914
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري اليوم ، اجتماع مجلس إدارة الجمعية العمومية بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة يعقوب مقري وأعضاء المجلس، وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالإمارة.

واستهل سموه الاجتماع بكلمة توجيهه أشار فيها لأهمية الاجتماع في بحث المهام والأدوار الخاصة بالجمعية من خلال القيام بالواجبات المناطة بها والخدمات التي تقدمها , موجهاً سموه بأهمية العمل الجاد والمخلص من قبل أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالجمعية وتضافر الجهود بينهم ومختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة بما يحقق الأهداف المرجوة من الجمعية.

ونوه سموه في ختام كلمته بما تجده المنطقة من دعم ورعاية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- في مختلف المجالات التنموية والخدمية والاجتماعية ومنها مشروعات الإسكان الخيري سائلا الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

واستمع الأمير محمد بن ناصر والحضور لشرح مفصل من نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري الشيخ يعقوب المقري عن آلية اختيار وانتخاب أعضاء مجلس ادارة الجمعية الجديد لاداء مهامهم الموكلة اليهم مثمنا ثقة سمو أمير المنطقة في المجلس الجديد متمنيًا للجميع التوفيق والسداد بالدورة الجديدة لخدمة كافة منسوبي ومستحقي الجمعية.

عقب ذلك بين المدير التنفيذي للجمعية المهندس محمد بن أحمد عبدالحق حول مشاريع الجمعية الجاري تنفيذها ومنها مشروع حي المودة الواقع غرب قرية دحيقة والذي يتكون من ١١٢ وحدة سكنية وقارب على الانتهاء ليتم توزيعها على المشمولين بالضمان الاجتماعي والارامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة , وعدد من المشروعات الأخرى التابعة للجمعية.

وجرى خلال الاجتماع بحث كافة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها مناقشة اللوائح الخاصة بالجمعية والموقف الإداري والفني والتقرير المالي الخاص بالجمعية وكل ما يهم عملها وما تم تحقيقه من إنجازات واعتماد إضافة العديد من الأعضاء بمجلس إدارة الجمعية, ومناقشة عددا من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واستمع الجميع لتوجيهات سمو أمير المنطقة حيال ما تم بحثه من موضوعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان