السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سفيرة السودان بواشنطن: تقدم كبير حول رفع اسم الخرطوم من قائمة الإرهاب أقل من 600.. حالات الإصابة اليومية بكورونا في المملكة تواصل انخفاضها المملكة ورحلة ممتدة مع الأمم المتحدة.. منهج راسخ غايته إحلال السلام الدولي قريباً… وثيقة تأمين لإلغاء حفلات السياحة والغناء المعتمدة من الجهات المنظمة بالمملكة «المياه الوطنية» تستقبل عملاءها في هذه المراكز مصادر: إلغاء صلاحيات إشراف «التجارة» على 6 جهات حكومية توضيح مهم من «المرور» بشأن تجديد «رخصة القيادة» “كاريو”: “الهلال” ليس 11 لاعباً فقط.. قادرون على صنع الفارق أمام “الإيراني” سمو أمير المدينة المنورة يُدشن مشروع تأمين الحقائب الالكترونية لطلاب وطالبات الأسر المحتاجة “الصحة”: تسجيل 28 وفاة و551 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1078 حالة «الصحة» تعلن عن توافر وظائف أخصائي مختبر.. والتقديم الأحد الثلاثاء وبرئاسة سعودية.. اجتماع لوزراء تجارة الـ20 لدعم تعافي الاقتصاد العالمي

اعتماد تكليف 1112 معلماً وقائداً ووكيلاً ومرشداً في المدارس الليلية بالرياض

الزيارات: 107
التعليقات: 0
اعتماد تكليف 1112 معلماً وقائداً ووكيلاً ومرشداً في المدارس الليلية بالرياض
https://www.athrnews.org/?p=405928
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اعتمدت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض التشكيلات المدرسية لمدارس تعليم الكبار للعام الدراسي 1441هـ، وذلك بتكليف 1112 معلما وقائدا ووكيلا ومرشدا.

وأوضحت أن عدد المعلمين والإداريين المعتمدين في المدارس الليلية للمرحلة الابتدائية بلغ 217، وفي المرحلة المتوسطة والثانوية 895 معلما وقائدا ووكيلا ومرشدا.

وقال مدير تعليم الكبار في الإدارة العامة للتعليم، خالد العصلب، إن عدد المدارس الليلية للبنين في الرياض بلغ (84) مدرسة، منها (25) مدرسة ابتدائية، و(24) متوسطة، و(35) ثانوية، التحق بها أكثر من (15) ألف طالب، منهم (2400) في المرحلة الابتدائية، و(4600) في المرحلة المتوسطة، ونحو (8000) في المرحلة الثانوية.

وأوضح العصلب، أن إدارة تعليم الكبار تهدف إلى إكساب دراسي برامج محو الأمية المهارات الأساسية للقراءة والكتابة والحساب، وتزويدهم بالمعلومات والاتجاهات التي تمكنهم من تطوير أنفسهم وأسرهم، والنهوض بمجتمعهم والقيام بواجباتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان