الثلاثاء, 24 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 18 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة التعليم تحدد موعد الانتهاء من التقديم على النقل الخارجي والداخلي رئيس مركز قوز الجعافرة العقدي يقوم بجولة ميدانية على كافة المشاريع بالمركز “الحرس الوطني” يعلن أسماء المقبولين على عددٍ من الوظائف للرجال “هيئة الاتصالات” تعلن تفاصيل طلب الحصول على ترخيص تقديم خدمات مشغلي (MVNO) بطولة البلوت: 16 متسابقاً يتأهلون إلى المرحلة النهائية الهلال: قوميز نجم المباراة.. و”الرنين” يحدد إصابة عطيف “قوميز” يمنح “الهلال” نقاط مباراة “شباب الأهلي” في البطولة الآسيوية تقلبات جوية وانخفاض ملموس في درجات الحرارة على معظم المناطق ابتداءً من غد وحتى الخميس الإطاحة برجل استعرض بسـلاح رشاش داخل مطعم بالرياض الاتحاد يعلن رسمياً التعاقد مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي لقيادة الفريق “حقوق الإنسان”: للعامل المصاب الحق في وظيفة أخرى مناسبة دون إخلال بحقه في التعويض خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات رسمية مع رئيس دولة أريتريا

اعتماد تكليف 1112 معلماً وقائداً ووكيلاً ومرشداً في المدارس الليلية بالرياض

الزيارات: 45
التعليقات: 0
اعتماد تكليف 1112 معلماً وقائداً ووكيلاً ومرشداً في المدارس الليلية بالرياض
http://www.athrnews.org/?p=405928
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اعتمدت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض التشكيلات المدرسية لمدارس تعليم الكبار للعام الدراسي 1441هـ، وذلك بتكليف 1112 معلما وقائدا ووكيلا ومرشدا.

وأوضحت أن عدد المعلمين والإداريين المعتمدين في المدارس الليلية للمرحلة الابتدائية بلغ 217، وفي المرحلة المتوسطة والثانوية 895 معلما وقائدا ووكيلا ومرشدا.

وقال مدير تعليم الكبار في الإدارة العامة للتعليم، خالد العصلب، إن عدد المدارس الليلية للبنين في الرياض بلغ (84) مدرسة، منها (25) مدرسة ابتدائية، و(24) متوسطة، و(35) ثانوية، التحق بها أكثر من (15) ألف طالب، منهم (2400) في المرحلة الابتدائية، و(4600) في المرحلة المتوسطة، ونحو (8000) في المرحلة الثانوية.

وأوضح العصلب، أن إدارة تعليم الكبار تهدف إلى إكساب دراسي برامج محو الأمية المهارات الأساسية للقراءة والكتابة والحساب، وتزويدهم بالمعلومات والاتجاهات التي تمكنهم من تطوير أنفسهم وأسرهم، والنهوض بمجتمعهم والقيام بواجباتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان