الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحازمي يدشن معرض حملة أمنكم وسلامتكم هدفنا سمو الأمير محمد بن ناصر يشرف حفل أهالي محافظة أبو عريش سمو أمير منطقة جازان يستقبل والد وذوي الشهيد “دهل” سمو أمير منطقة جازان يرأس جلسة مجلس المنطقة الختامية بمحافظة أبو عريش « إجراءات الوقاية من كورونا » برنامج تدريبي بمكتب تعليم فرسان ‬ الجيش الليبي يقصف سفينة تركية محملة بالأسلحة في ميناء طرابلس (فيديو) أطلِق عليها اسم “درّة”.. انضمام ناقلة نفط عملاقة إلى الأسطول البحري السعودي “الصحة”: ارتفاع إصابات “كورونا الجديد” إلى 73.5 ألف عالمياً.. والمملكة خالية من الفيروس النيابة العامة تفتح باب التقديم للمواطنين على وظائف “ملازم تحقيق” شرطة جازان: القبض على شخص قام بتكسير شاشات أجهزة صرف آلي في الدرب مسؤول بـ”الجوازات”: خدمة جديدة تهم المواطنين تطلق الشهر المقبل عبر منصة “أبشر” “الزعاق”: البرودة الشديدة انتهت والأجواء المعتدلة بعد أسبوعين

6 حالات تُفقد المعلِّم والمعلمة حركة النقل الخارجي.. تعرَّف عليها

الزيارات: 60
التعليقات: 0
6 حالات تُفقد المعلِّم والمعلمة حركة النقل الخارجي.. تعرَّف عليها
http://www.athrnews.org/?p=405957
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدرت وزارة التعليم أمس الحالات التي تستوجب فقدان المعلم أو المعلمة حركة النقل الخارجي لهذا العام، وذلك بعد بدء فتح نظام وإجراءات النقل الخارجي لهذا العام.

وبيّنت الوزارة أن هناك ست حالات، تُفقد المعلم أو المعلمة حركة النقل، منها غيابهما 15 يومًا دون عذر منذ بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الماضي حتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الحالي، وهو الغياب المرصود في النظام قبل إغلاقه، أما الغياب بعد ذلك فيتم احتسابه وفق آليات التقديم على حركة النقل الخارجي للعام القادم، ويحاسَب عليه وفق الأنظمة والتعليمات "عدم التمكين من دخول الحركة، وحذف سنة التقديم".

وكذلك يفقد حركة النقل مَن عليه قضية قائمة في إدارة التعليم أو الوزارة موجبة للإبعاد عن التدريس، أو لديه قضية تقتضي عدم نقله حسب رأي المتابعة، أو قضايا (تعليق النقل مع الاحتفاظ بسنة التقديم). وكذلك إذا قلَّ الأداء الوظيفي لديه المعتمد في العام الدراسي السابق 1440/ 1439هـ، والمرصود في النظام قبل إغلاقه، عن 60 من 100 لشاغلي الوظائف التعليمية، أو أقل من 77.4 من 129 لمحضري ومحضرات المختبرات، أو ما يعادلها "عدم التمكين من دخول الحركة، وحذف سنة التقديم".

ويفقد حركة النقل مَن لديه أي نوع من أنواع التسرب الدائم (طلب تقاعد - نقل خدمات استقالة - تحويل لعمل إداري - وفاة وغيرها) "عدم التمكين من دخول الحركة، وحذف سنة التقديم".

وأيضًا يفقد حركة النقل المجاز والمعار والموفد والمبتعث لمدة تزيد على فصل دراسي، ولا تنتهي فترة تسربه قبل بداية العام الدراسي القادم 1442/ 1441هـ "عدم التمكين من دخول الحركة، وحذف سنة التقديم".

ويفقد حركة النقل المجاز والمعار والموفد والمبتعث لمدة تزيد على فصل دراسي، ولا تنتهي فترة تسربه قبل بداية العام الدراسي القادم 1441/ 1440هـ ممن صدرت قراراتهم قبل تاريخ 26/ 11/ 1435هـ "تعليق النقل والاحتفاظ بسنة التقديم".

يُشار إلى أن وزارة التعليم أعلنت يوم أمس مفاضلة وبنود النقل الخارجي، وسط استياء عدد كبير من المعلمين والمعلمات المنتدبين والمنتدبات من استبعادهم في مفاضلة ‫حركة النقل الخارجي لهذا العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان