السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أقل من 600.. حالات الإصابة اليومية بكورونا في المملكة تواصل انخفاضها المملكة ورحلة ممتدة مع الأمم المتحدة.. منهج راسخ غايته إحلال السلام الدولي قريباً… وثيقة تأمين لإلغاء حفلات السياحة والغناء المعتمدة من الجهات المنظمة بالمملكة «المياه الوطنية» تستقبل عملاءها في هذه المراكز مصادر: إلغاء صلاحيات إشراف «التجارة» على 6 جهات حكومية توضيح مهم من «المرور» بشأن تجديد «رخصة القيادة» “كاريو”: “الهلال” ليس 11 لاعباً فقط.. قادرون على صنع الفارق أمام “الإيراني” سمو أمير المدينة المنورة يُدشن مشروع تأمين الحقائب الالكترونية لطلاب وطالبات الأسر المحتاجة “الصحة”: تسجيل 28 وفاة و551 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1078 حالة «الصحة» تعلن عن توافر وظائف أخصائي مختبر.. والتقديم الأحد الثلاثاء وبرئاسة سعودية.. اجتماع لوزراء تجارة الـ20 لدعم تعافي الاقتصاد العالمي ” رازفان”: أثق بلاعبي “الهلال”.. نسعى للتأهل لدور الـ 16 في دوري الأبطال

“أرامكو” تبيع شحنة غاز مسال إلى “إس-أويل” الكورية الجنوبية

الزيارات: 114
التعليقات: 0
“أرامكو” تبيع شحنة غاز مسال إلى “إس-أويل” الكورية الجنوبية
https://www.athrnews.org/?p=405984
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قالت أربعة مصادر، اليوم الأربعاء، إن "أرامكو لتجارة المنتجات البترولية" (أرامكو للتجارة)؛ الذراع التجارية لشركة النفط العملاقة "أرامكو السعودية"، باعت شحنة غاز مسال إلى "إس-أويل" الكورية الجنوبية، إذ تتطلع الشركة لتعزيز نشاطها للغاز المسال.

ووفق ما نقلته "رويترز"، أضافت المصادر أن الشحنة للتسليم في أوائل مارس، وجرى تداولها على أساس التسليم في ميناء الوصول.

وقال مصدران إن الشحنة بيعت عند نحو 4.40 إلى 4.60 دولار للمليون وحدة حرارية بريطانية، على الرغم من أنه لم يتسن التأكد من هذا حتى الآن.

ولا تعلق الشركات عادة على الصفقات الفورية.

و"أرامكو" فيما وراء البحار؛ الوحدة التابعة لـ "أرامكو السعودية"، مساهم كبير في "إس-أويل"، وهي ثالث أكبر شركة تكرير في كوريا الجنوبية.

وتتطلع "أرامكو"؛ أكبر منتج للنفط في العالم، لمشاريع في أنحاء العالم، للحصول على موطئ قدم قوي في نشاط الغاز العالمي، في مسعاها لأن تصبح فاعلاً كبيراً في مجال الغاز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان