الثلاثاء, 24 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 18 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة التعليم تحدد موعد الانتهاء من التقديم على النقل الخارجي والداخلي رئيس مركز قوز الجعافرة العقدي يقوم بجولة ميدانية على كافة المشاريع بالمركز “الحرس الوطني” يعلن أسماء المقبولين على عددٍ من الوظائف للرجال “هيئة الاتصالات” تعلن تفاصيل طلب الحصول على ترخيص تقديم خدمات مشغلي (MVNO) بطولة البلوت: 16 متسابقاً يتأهلون إلى المرحلة النهائية الهلال: قوميز نجم المباراة.. و”الرنين” يحدد إصابة عطيف “قوميز” يمنح “الهلال” نقاط مباراة “شباب الأهلي” في البطولة الآسيوية تقلبات جوية وانخفاض ملموس في درجات الحرارة على معظم المناطق ابتداءً من غد وحتى الخميس الإطاحة برجل استعرض بسـلاح رشاش داخل مطعم بالرياض الاتحاد يعلن رسمياً التعاقد مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي لقيادة الفريق “حقوق الإنسان”: للعامل المصاب الحق في وظيفة أخرى مناسبة دون إخلال بحقه في التعويض خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات رسمية مع رئيس دولة أريتريا

“أرامكو” تبيع شحنة غاز مسال إلى “إس-أويل” الكورية الجنوبية

الزيارات: 71
التعليقات: 0
“أرامكو” تبيع شحنة غاز مسال إلى “إس-أويل” الكورية الجنوبية
http://www.athrnews.org/?p=405984
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قالت أربعة مصادر، اليوم الأربعاء، إن "أرامكو لتجارة المنتجات البترولية" (أرامكو للتجارة)؛ الذراع التجارية لشركة النفط العملاقة "أرامكو السعودية"، باعت شحنة غاز مسال إلى "إس-أويل" الكورية الجنوبية، إذ تتطلع الشركة لتعزيز نشاطها للغاز المسال.

ووفق ما نقلته "رويترز"، أضافت المصادر أن الشحنة للتسليم في أوائل مارس، وجرى تداولها على أساس التسليم في ميناء الوصول.

وقال مصدران إن الشحنة بيعت عند نحو 4.40 إلى 4.60 دولار للمليون وحدة حرارية بريطانية، على الرغم من أنه لم يتسن التأكد من هذا حتى الآن.

ولا تعلق الشركات عادة على الصفقات الفورية.

و"أرامكو" فيما وراء البحار؛ الوحدة التابعة لـ "أرامكو السعودية"، مساهم كبير في "إس-أويل"، وهي ثالث أكبر شركة تكرير في كوريا الجنوبية.

وتتطلع "أرامكو"؛ أكبر منتج للنفط في العالم، لمشاريع في أنحاء العالم، للحصول على موطئ قدم قوي في نشاط الغاز العالمي، في مسعاها لأن تصبح فاعلاً كبيراً في مجال الغاز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان