الخميس, 26 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 20 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بسبب كورونا.. “مركز مكافحة الأمراض” يحذّر من السفر إلى سنغافورة حالياً أمين العاصمة المقدسة: نخطط لجعل مكة ضمن أفضل 10 مدن على مستوى العالم “العمل ” تبدأ إصدار وثائق العمل الحر.. وهذه أهدافها بعد أزمة شعار STC .. متحدث “الملكية الفكرية”يكشف مراحل تسجيل العلامة التجارية “البيئة” تدعو ملاك الخيل لعدم التنقل بها في الرياض بداية من 26 فبراير وحتى 3 مارس “الداخلية” تعلن نتائج القبول النهائي في رتبة “جندي” بالجوازات “الأرصاد”: زيادة فرصة هطول الأمطار مساء اليوم على الرياض والشرقية والقصيم عجلان العجلان رئيسًا لمجلس إدارة الغرف السعودية وكعكي والحيدري نائبين له “هدف” يعلن اكتمال الربط الإلكتروني في المرصد الوطني للعمل “معذبة الطفلة”.. ليست الخادمة بل الأم والحادِثة في أبوظبي وتم القبض عل المُعنِّفة “لا تعضلها”.. مبادرة جديدة تفاعل معها محامون وتكفلوا بالترافع مجاناً عن عدد من المعضولات “المياه الوطنية”: توحيد خدمات الشركة عبر منصة إلكترونية.. واكتمال توحيدة أنظمة الفوترة

تفاعل واسع مع تغريدة مواطنة فقدت كرسيها المتحرك بأحد المطارات.. والشركة الناقلة تعتذر

الزيارات: 109
التعليقات: 0
تفاعل واسع مع تغريدة مواطنة فقدت كرسيها المتحرك بأحد المطارات.. والشركة الناقلة تعتذر
http://www.athrnews.org/?p=406063
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اشتكت مواطنة من ذوات الإعاقة فقدان كرسيها المتحرك خلال رحلتها من المدينة إلى الرياض يوم السبت الماضي، مؤكدةً أنها راجعت مطاري الأمير محمد بن عبدالعزيز ومطار الملك خالد والشركة الوطنية الناقلة لكن دون جدوى.

وقالت نجلاء إن الكرسي، المفقود خلال رحلتها رقم (94) على طيران ناس، قيمته 20 ألف ريال، ومصمم بمواصفات خاصة لحالتها، وتعاني أشد المعاناة منذ فقدانه، لاسيما وأنها تحتاج لمدة شهرين للحصول على بديل بنفس مواصفاته.

ونشرت المواطنة عبر حسابها في "تويتر" وثائق تثبت تقديمها مطالبة فقدان الكرسي بتاريخ 18 يناير الجاري، مطالبةً هيئة الطيران المدني والجهات المختصة الأخرى بالتدخل لإنصافها ومعالجة مشكلتها بأسرع وقت ممكن.

وأثارت تغريدات نجلاء تفاعلاً واسعًا بين المغردين، وحصدت أكثر من 5 آلاف إعادة تغريد و2000 إعجاب، وطالب ناشطون ومشاهير الشركة والمطارات المختصة بسرعة التفاعل مع شكوى نجلاء ورد الكرسي المفقود إليها.

بدورها، قدمت شركة طيران ناس اعتذارها لنجلاء عن الضرر والمعاناة التي حدثت لها بسبب فقدان الكرسي، مؤكدةً أنها تعمل على معالجة الشكوى مع الجهات المسؤولة بشكل عاجل، وتعهدت بتعويضها على تأخر استلام الكرسي وكذلك في حال عدم العثور عليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان