الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحازمي يدشن معرض حملة أمنكم وسلامتكم هدفنا سمو الأمير محمد بن ناصر يشرف حفل أهالي محافظة أبو عريش سمو أمير منطقة جازان يستقبل والد وذوي الشهيد “دهل” سمو أمير منطقة جازان يرأس جلسة مجلس المنطقة الختامية بمحافظة أبو عريش « إجراءات الوقاية من كورونا » برنامج تدريبي بمكتب تعليم فرسان ‬ الجيش الليبي يقصف سفينة تركية محملة بالأسلحة في ميناء طرابلس (فيديو) أطلِق عليها اسم “درّة”.. انضمام ناقلة نفط عملاقة إلى الأسطول البحري السعودي “الصحة”: ارتفاع إصابات “كورونا الجديد” إلى 73.5 ألف عالمياً.. والمملكة خالية من الفيروس النيابة العامة تفتح باب التقديم للمواطنين على وظائف “ملازم تحقيق” شرطة جازان: القبض على شخص قام بتكسير شاشات أجهزة صرف آلي في الدرب مسؤول بـ”الجوازات”: خدمة جديدة تهم المواطنين تطلق الشهر المقبل عبر منصة “أبشر” “الزعاق”: البرودة الشديدة انتهت والأجواء المعتدلة بعد أسبوعين

الخدمات الطبية للقوات المسلحة تخفّض ساعات الانتظار بطوارئ مستشفياتها

الزيارات: 129
التعليقات: 0
الخدمات الطبية للقوات المسلحة تخفّض ساعات الانتظار بطوارئ مستشفياتها
http://www.athrnews.org/?p=406108
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تشهد الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة مؤخرًا تحسنًا في مستوى الخدمات الصحية، نتيجة الدعم اللا محدود من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ونائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان؛ لتحقيق العديد من المبادرات من خلال برنامج تطوير وزارة الدفاع.

وكان من هذه المبادرات، مبادرة تحسين إدارة الأسرّة (انسياب) واستخدامها بالطريقة المثلى بمستشفيات القوات المسلحة؛ ما أدى إلى انخفاض ساعات الانتظار في أقسام الطوارئ بنسبة (55%) وانخفاض في أعداد المرضى ذوي الإقامة الطويلة بنسبة (11%) وذلك من خلال التقرير الدوري لبرنامج تطوير وزارة الدفاع؛ حيث انخفض وقت انتظار المرضى منذ دخولهم حتى خروجهم من (80 ساعة إلى 30 ساعة) في طوارئ مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض وبمقدار (315 إلى 302) مريض شهريًّا لمرضى ذوي الإقامة الطويلة.

وانخفض وقت انتظار المرضى منذ دخولهم حتى خروجهم من (16 ساعة إلى 8 ساعات) في طوارئ مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة وبمقدار (23 إلى 19) مريضًا شهريًّا من ذوي الإقامة الطويلة.

تجدر الإشارة إلى أن الخدمات الطبية ومن خلال مستشفياتها الموزعة بمختلف مناطق المملكة تسهم في تقديم الخدمة الصحية المتقدمة والدقيقة بقدرة استيعابية تتجاوز (7000) سرير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان