السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رسمياً.. الهلال يُعلن إصابة الدوسري وجيوفينكو بكورونا التوقعات المطرية تضعف.. “المسند” عن “طقس السبت”: هنا تتشكّل السحب الفريق العمرو: سيطرنا على حريق جبل عمد سيطرة كاملة باستثناء بؤر بسيطة “الحصيني” يبشّر بالهطولات: اليوم وليلة الغد وهذه خريطة الأمطار «تقويم التعليم» توضح الحد الأقصى لدخول اختبار القدرات العامة الصحة: شرطان لتبرع متعافي فيروس كورونا ببلازما الدم «حساب المواطن» يوضح تأثير تاريخ عقد الإيجار الإلكتروني على الدعم السعودية للكهرباء توضح كيفية التصرف عند انقطاع التيار لدى المشتركين سفارة السعودية بالفلبين تعلن استقبال طلبات تأشيرات العمل.. وتحذر من مواقع التواصل «الجوازات» توضح الموقف من تحويل تأشيرة الزيارة العائلية إلى استقدام من أبرزهم الملك عبدالعزيز.. قادة حصلوا على وسام الاستحقاق الأمريكي الممنوح لأمير الكويت “أرض العروبة والحضارات والتاريخ”.. السفير الصيني يبرز اهتمام إعلام بلاده بالكشف الأثري الضخم بتبوك

“منتدى الرياض الاقتصادي” يناقش مراجعة رسوم الوافدين والمرافقين والخدمات

الزيارات: 149
التعليقات: 0
“منتدى الرياض الاقتصادي” يناقش مراجعة رسوم الوافدين والمرافقين والخدمات
https://www.athrnews.org/?p=406138
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

عُقد أمس (الأربعاء) منتدى الرياض الاقتصادي في يومه الثاني، والذي شهد نقاشات موسّعة استعرض خلالها دراسة حملت عنوان "الإصلاحات المالية العامة وأثرها على التنمية الاقتصادية في المملكة".

وقدمت الدراسة التي عقدت برئاسة مساعد وزير المالية للشؤون المالية الدولية والسياسات المالية عبدالعزيز الرشيد، تحليلاً مفصلاً عن الإصلاحات الاقتصادية في إطار برنامج تحقيق التوازن المالي.

وأكدت الدراسة ضرورة مراجعة القرارات الخاصة بالمقابل المادي على الوافدين والمرافقين ورسوم الخدمات المحلية والتأشيرات؛ لتأثيراتها السلبية على بيئة الأعمال وأداء المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وخاصة المقابل المادي على العمالة الوافدة.

وطالبت بمراجعة رسوم الخدمات البلدية مع مراعاة عدم المغالاة في معدلاتها، وتفادي العشوائية في إصدارها وأيضاً الحد من المنافسة غير العادلة من خلال الرقابة الصارمة والجزاءات الرادعة لعمليات التستر التجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان