السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي يتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة “الشورى” يصوت الأربعاء على توصية ببناء مدن صغيرة على مشارف المدن الكبرى “طيران أديل” يعلن طرح وظائف مضيفات لحاملات الثانوية من المواطنات.. ويوضح الشروط تتضمن صالة لألعاب الواقع المعزز.. تعرف على “الحديقة الذكية” بحي المرسلات في الرياض القيادة تهنئ سلطان بروناي دار السلام بذكرى اليوم الوطني لبلاده ضبط أكثر من 3500 مركبة متوقفة في مواقف “ذوي ‏الإعاقة” مسؤول: أسراب الجراد في طريقها للرياض ولا يمكن مكافحتها داخل الأحياء لهذا السبب بريدة: تعرّض طفلة للإساءة من قبل والدتها وخالتها عبر “سناب”.. و”النيابة” تطالب بمعاقبتهما 1700 فرصة استثمارية بملتقى الاستثمار البلدي بالمدينة المنورة وتوفير نحو 20 ألف وظيفة ضبط 200 طن من المواد المتفجرة أثناء تهريبها إلى المليشيات الحوثية عبر البحر الأحمر عقب إصابته بحـادث إطلاق النار.. وزير الداخلية يوجه بالإخلاء الطبي لمدير الدوريات الأمنية بالمدينة تأهُّل 16 لاعبًا إلى المراحل النهائية لـ”بطولة شتاء الرياض للبلوت”

“الخثلان” يوضح حكم تصوير الميت عند الغسل

الزيارات: 79
التعليقات: 0
“الخثلان” يوضح حكم تصوير الميت عند الغسل
http://www.athrnews.org/?p=406144
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حذّر الأستاذ بكلية الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود، الشيخ سعد الخثلان، من تصوير الموتى عند الغسل؛ كون ذلك يعد إساءة لهم.

وقال الخثلان خلال إحدى حلقات برنامج "يستفتونك" على قناة "الرسالة"، إن مثل هذه التصرفات فيها نوع من الإساءة لهذا الميت؛ لأن أي إنسان عاقل رشيد لا يرضى أن يصور وهو ميت عند تغسيله وتنشر هذه الصور لعامة الناس.

ولفت إلى أنه ينبغي إنكار هذا الأمر وأن فيه نوعاً من الإساءة إلى الميت، مبيناً أن المطلوب من أهل الميت أن يحسنوا إليه بتغسيله وتكفينه والصلاة عليه ودفنه والدعاء له، وأما تصويره ونشر هذه الصور أمام الناس فهما إساءتان وتعديان على هذا الميت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان