السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الصحة» تعلن عن توافر وظائف أخصائي مختبر.. والتقديم الأحد الثلاثاء وبرئاسة سعودية.. اجتماع لوزراء تجارة الـ20 لدعم تعافي الاقتصاد العالمي ” رازفان”: أثق بلاعبي “الهلال”.. نسعى للتأهل لدور الـ 16 في دوري الأبطال “الضمان الصحي”: لا يحق لشركة التأمين رفض مَن تجاوز 60 عاماً للمواطنين والمقيمين.. شروط وأحكام تسجيل العنوان الوطني للأفراد اليوم.. أسعار الذهب في السعودية تشهد انخفاضًا طفيفًا رسمياً.. الهلال يُعلن إصابة الدوسري وجيوفينكو بكورونا التوقعات المطرية تضعف.. “المسند” عن “طقس السبت”: هنا تتشكّل السحب الفريق العمرو: سيطرنا على حريق جبل عمد سيطرة كاملة باستثناء بؤر بسيطة “الحصيني” يبشّر بالهطولات: اليوم وليلة الغد وهذه خريطة الأمطار «تقويم التعليم» توضح الحد الأقصى لدخول اختبار القدرات العامة الصحة: شرطان لتبرع متعافي فيروس كورونا ببلازما الدم

“هدف”: توقيع مذكرة تعاون لتدريب الكوادر الوطنية في قطاع التشييد والبناء

الزيارات: 127
التعليقات: 0
“هدف”: توقيع مذكرة تعاون لتدريب الكوادر الوطنية في قطاع التشييد والبناء
https://www.athrnews.org/?p=406147
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" مع أكاديمية شركة أبيات السعودية لمواد البناء، مذكرة تعاون، لتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية في قطاع التشييد والبناء، من خلال إقامة دورات تدريبية إلكترونية على منصة "دروب".

ووقع الاتفاقية نائب مدير عام الصندوق لقطاع دعم التدريب الدكتور جمعة حامد ومدير عام أكاديمية شركة أبيات عاصم الأنصاري، في مقر الصندوق بالرياض.

وتهدف المذكرة، إلى دعم تأهيل القوى العاملة الوطنية في قطاع البناء والتشييد، وتزويدها بالمهارات والقدرات المعرفية والمهنية المطلوبة، من خلال منصة "دروب".

ويتيح "هدف" بموجب الاتفاقية، نشر الدورات التدريبية الإلكترونية المقدمة من الأكاديمية على منصة "دروب"،وتطبيق معايير جودة قبول الدورات المعتمدة لدى "دروب"، بالإضافة إلى العمل بين الطرفين على تطوير الدورات، بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل ومعايير منصة "دروب".

ويأتي برنامج "دروب"، ضمن حزمة برامج التدريب والتأهيل التي يقدمها الصندوق، بهدف تطوير مهارات الباحثين عن العمل والموظفين الراغبين بتحسين مستواهم الوظيفي، ورفع معدلات المشاركة في القطاع الخاص وحصول الباحثين عن العمل على فرص وظيفية مناسبة.

ويبدأ "دروب" بتقديم دورات تدريبية إلكترونية، تنتهي بحصول المتدرب على شهادات إتمام الدورة التدريبية فور إنهاء متطلباتها، كما يتمتع البرنامج بعقد شراكات استراتيجية مع العديد من الجهات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان