الثلاثاء, 24 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 18 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة التعليم تحدد موعد الانتهاء من التقديم على النقل الخارجي والداخلي رئيس مركز قوز الجعافرة العقدي يقوم بجولة ميدانية على كافة المشاريع بالمركز “الحرس الوطني” يعلن أسماء المقبولين على عددٍ من الوظائف للرجال “هيئة الاتصالات” تعلن تفاصيل طلب الحصول على ترخيص تقديم خدمات مشغلي (MVNO) بطولة البلوت: 16 متسابقاً يتأهلون إلى المرحلة النهائية الهلال: قوميز نجم المباراة.. و”الرنين” يحدد إصابة عطيف “قوميز” يمنح “الهلال” نقاط مباراة “شباب الأهلي” في البطولة الآسيوية تقلبات جوية وانخفاض ملموس في درجات الحرارة على معظم المناطق ابتداءً من غد وحتى الخميس الإطاحة برجل استعرض بسـلاح رشاش داخل مطعم بالرياض الاتحاد يعلن رسمياً التعاقد مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي لقيادة الفريق “حقوق الإنسان”: للعامل المصاب الحق في وظيفة أخرى مناسبة دون إخلال بحقه في التعويض خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات رسمية مع رئيس دولة أريتريا

“هدف”: توقيع مذكرة تعاون لتدريب الكوادر الوطنية في قطاع التشييد والبناء

الزيارات: 53
التعليقات: 0
“هدف”: توقيع مذكرة تعاون لتدريب الكوادر الوطنية في قطاع التشييد والبناء
http://www.athrnews.org/?p=406147
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" مع أكاديمية شركة أبيات السعودية لمواد البناء، مذكرة تعاون، لتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية في قطاع التشييد والبناء، من خلال إقامة دورات تدريبية إلكترونية على منصة "دروب".

ووقع الاتفاقية نائب مدير عام الصندوق لقطاع دعم التدريب الدكتور جمعة حامد ومدير عام أكاديمية شركة أبيات عاصم الأنصاري، في مقر الصندوق بالرياض.

وتهدف المذكرة، إلى دعم تأهيل القوى العاملة الوطنية في قطاع البناء والتشييد، وتزويدها بالمهارات والقدرات المعرفية والمهنية المطلوبة، من خلال منصة "دروب".

ويتيح "هدف" بموجب الاتفاقية، نشر الدورات التدريبية الإلكترونية المقدمة من الأكاديمية على منصة "دروب"،وتطبيق معايير جودة قبول الدورات المعتمدة لدى "دروب"، بالإضافة إلى العمل بين الطرفين على تطوير الدورات، بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل ومعايير منصة "دروب".

ويأتي برنامج "دروب"، ضمن حزمة برامج التدريب والتأهيل التي يقدمها الصندوق، بهدف تطوير مهارات الباحثين عن العمل والموظفين الراغبين بتحسين مستواهم الوظيفي، ورفع معدلات المشاركة في القطاع الخاص وحصول الباحثين عن العمل على فرص وظيفية مناسبة.

ويبدأ "دروب" بتقديم دورات تدريبية إلكترونية، تنتهي بحصول المتدرب على شهادات إتمام الدورة التدريبية فور إنهاء متطلباتها، كما يتمتع البرنامج بعقد شراكات استراتيجية مع العديد من الجهات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان