الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحازمي يدشن معرض حملة أمنكم وسلامتكم هدفنا سمو الأمير محمد بن ناصر يشرف حفل أهالي محافظة أبو عريش سمو أمير منطقة جازان يستقبل والد وذوي الشهيد “دهل” سمو أمير منطقة جازان يرأس جلسة مجلس المنطقة الختامية بمحافظة أبو عريش « إجراءات الوقاية من كورونا » برنامج تدريبي بمكتب تعليم فرسان ‬ الجيش الليبي يقصف سفينة تركية محملة بالأسلحة في ميناء طرابلس (فيديو) أطلِق عليها اسم “درّة”.. انضمام ناقلة نفط عملاقة إلى الأسطول البحري السعودي “الصحة”: ارتفاع إصابات “كورونا الجديد” إلى 73.5 ألف عالمياً.. والمملكة خالية من الفيروس النيابة العامة تفتح باب التقديم للمواطنين على وظائف “ملازم تحقيق” شرطة جازان: القبض على شخص قام بتكسير شاشات أجهزة صرف آلي في الدرب مسؤول بـ”الجوازات”: خدمة جديدة تهم المواطنين تطلق الشهر المقبل عبر منصة “أبشر” “الزعاق”: البرودة الشديدة انتهت والأجواء المعتدلة بعد أسبوعين

وزير الطاقة: المملكة لاعب مهم ومؤثر في الساحة الدولية وشركاؤنا في قمة العشرين يدركون ذلك

الزيارات: 84
التعليقات: 0
وزير الطاقة: المملكة لاعب مهم ومؤثر في الساحة الدولية وشركاؤنا في قمة العشرين يدركون ذلك
http://www.athrnews.org/?p=406224
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان، إن جميع الشركاء في دول قمة العشرين باتوا يدركون أن المملكة لاعب مهم ومؤثر في الساحة الدولية على الصعيدين السياسي والاقتصادي، وكذا في مجال الطاقة.

وأضاف خلال حديثه اليوم الخميس في منتدى "دافوس" أن المملكة لطالما كانت لاعباً مسؤولاً في قطاع الطاقة على المستوى الدولي، وعلى علم بكل ما يطلبه عملاؤها في هذا المجال.

وأبان أن المملكة تلعب دوراً وتساهم في جهود مكافحة التغير المناخي، وتدعم مسار إنتاج الطاقة النظيفة، مشيراً إلى أن مدينة "نيوم" تعد مثالاً للخطوات العملية التي تقوم بها المملكة لدعم الطاقة النظيفة، والحد من الغازات والانبعاثات الضارة بالمناخ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان