الاثنين, 30 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 24 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير العدل يصدر قراراً بتعديل لائحة المرافعات الشرعية لإنهاء التنازع حول الاختصاص النوعي وزير الداخلية يزور مدير إدارة الدوريات بالمدينة للاطمئنان على صحته بعد تعرضه للإصابة تدشين 21 مركزاً للشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية.. والبداية في 5 مناطق ‏”الشورى” يطالب “الزكاة والدخل” بإيقاف الغرامات المسجلة على ‏بائعي العقارات مركز اعتماد المنشآت الصحية يضيف معيار “حماية المواليد في المستشفيات من الخطف والاستبدال” «القصبي» يُعلن موافقة المقام السامي على لائحة التصرف بالعقارات البلدية بصيغتها الجديدة “الحرس الوطني” يطلق خدمة التقديم الإلكتروني لإسكان منسوبي الوزارة من العسكريين “العتودي” يدشن المعرض التوعوي للأحوال المدنية بصبيا مصر تنفذ حكم الإعدام في الضابط السابق هشام عشماوي المدان بقضايا إرهابية المسند: حالة عدم استقرار جوي تشتد غدًا نتيجة تصارع كتلتين هوائيتين فوق المملكة أمانة مكة: الانتهاء من دراسة تخصيص مسارات ‏للدراجات الهوائية وفي انتظار الموافقات الرسمية متحدث “الإسكان”: للزوجة الاستفادة من الدعم السكني إذا تنازل زوجها.. وفي هذه الحالة يمكن رفع مبلغ التمويل

أمانة تبوك” تكشف مواعيد تطبيق “كود البناء” بمراحله الخمس

الزيارات: 192
التعليقات: 0
أمانة تبوك” تكشف مواعيد تطبيق “كود البناء” بمراحله الخمس
http://www.athrnews.org/?p=406239
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

كشفت أمانة منطقة تبوك، اليوم الخميس، عن مواعيد تطبيق "كود البناء" بمراحله الخمس في المنطقة، والتي تبدأ من تاريخ نفاذ النظام حتى نهاية شهر ذي الحجة لعام 1444 هـ.

وأوضحت بأن المرحلة الأولى بدأت من تاريخ نفاذ النظام وانتهت في شهر ذي الحجة الماضي، حيث تطبق على المباني الحكومية والإدارية والعالمية "الأبراج أكثر من 23م" والمستشفيات والفنادق.

فيما بدأت المرحلة الثانية من نهاية المرحلة الأولى وتنتهي في نهاية شهر ذي الحجة عام 1441هـ، وتتضمّن: المساجد، المنشآت الرياضية، المباني التعليمية، المجمعات، أبراج الاتصالات، المباني والمنشآت الصناعية، المباني "أقل من 23م" والمباني عالية الخطورة.

وتبدأ المرحلة الثالثة من نهاية المرحلة الثانية وحتى نهاية شهر ذي الحجة عام 1442هـ، وتتضمّن: صالات الأفراح، صالات السينما، المسارح، مراكز الرعاية الصحية، الشقق المفروشة الفندقية، النزل، المباني السكنية، مباني الخدمات الترفيهية.

كما تبدأ المرحلة الرابعة من نهاية المرحلة الثالثة وحتى نهاية شهر ذي الحجة عام 1443هـ، ويتم تطبيقها على مباني الأعمال: المطارات، البنوك، محطات التلفزيون، البريد.

أما المرحلة الخامسة فتبدأ من نهاية المرحلة الرابعة وحتى نهاية شهر ذي الحجة عام 1444هـ، ويتم تطبيقها على ما تم تطبيقه في المراحل الأربعة السابقة وجميع أنواع البناء المصنفة فيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان