الاثنين, 11 صفر 1442 هجريا, الموافق 28 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الجمارك” تُصدر عقوبات ضد عدد من مزاولي مهنة التخليص الجمركي استثناء مخططات أراضي المنح من شرط تقديم شهادة تنسيق الكهرباء لإصدار رخص البناء «الشورى» يطالب بخصخصة التراخيص بالبلديات وشغل وظائفها بكوادر سعودية من يتأهل إلى نصف النهائي؟.. أول تعليق لمدربي النصر والأهلي بعد قرعة دور الثمانية لدوري أبطال آسيا «التجارة» توضح شروط وآلية طلب تصريح استثنائي للسفر لمن لديهم صفة وظيفية بشركات خارج المملكة خبرة 20 عامًا.. تعيين محمد الحارثي رئيسًا تنفيذيًّا لهيئة الإذاعة والتليفزيون «تقويم التعليم» توضح كيفية التصرف حال تأخر وصول رقم الجلوس إلى الطالب رئيس مركز قوز الجعافرة ( النعمي) يكرم الحافظين والحافظات في حفل الكتروني على تطبيق الزووم “الحبوب” تستقبل أول باخرة قمح من إنتاج الاستثمار السعودي بالخارج بتكلفة ‏‏177 مليون ريال.. أمير الشرقية يوجه بافتتاح استكمال الطريق الدائري بالأحساء “التنمية السياحي” يوقع مذكرة تفاهم لإنشاء مجموعة من الفنادق في عدة مدن بالمملكة 2400 سيجارة.. “الجمارك” تسمح للأفراد باستيراد 12 كرز “دخان” كل 3 أشهر

مساعدة وزير التجارة: لدينا تمكين كامل للمرأة.. ونعمل على إخضاع النساء للتدريب المهني

الزيارات: 291
التعليقات: 0
مساعدة وزير التجارة: لدينا تمكين كامل للمرأة.. ونعمل على إخضاع النساء للتدريب المهني
https://www.athrnews.org/?p=406244
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكدت مساعدة وزير التجارة والاستثمار إيمان المطيري، على تمكين المملكة بشكل كامل للمرأة حاليًّا، مشددة على أن الإصلاحات الأخيرة كانت قوية في السعودية فيما يتعلق بالمساواة بين المرأة والرجل.

وقالت: «ترؤسنا لمجموعة العشرين مهم جدًا، واليابان في النسخة الماضية أكدت أهمية دور المرأة، ونحن سنتابع التوجه عينه».

وشددت على تعزيز حاضنات الأعمال؛ «حيث تشكل المرأة نحو 20% من أصحاب المشاريع والمنشآت في العالم»، وتابعت: «50% من خريجي الجامعات هم من النساء»، بحسب «العربية».

من جهة أخرى، ركزت المطيري على الإصلاحات التي قامت بها المملكة في تمكين المرأة من حيث السماح لها بالقيادة وتحديث القوانين وزيادة مشاركتها في القوى العاملة.

وفي هذا السياق، أكدت ضرورة التركيز على إخضاع النساء إلى التدريب المهني والتعليمي في القيادة والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان