الخميس, 26 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 20 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بسبب كورونا.. “مركز مكافحة الأمراض” يحذّر من السفر إلى سنغافورة حالياً أمين العاصمة المقدسة: نخطط لجعل مكة ضمن أفضل 10 مدن على مستوى العالم “العمل ” تبدأ إصدار وثائق العمل الحر.. وهذه أهدافها بعد أزمة شعار STC .. متحدث “الملكية الفكرية”يكشف مراحل تسجيل العلامة التجارية “البيئة” تدعو ملاك الخيل لعدم التنقل بها في الرياض بداية من 26 فبراير وحتى 3 مارس “الداخلية” تعلن نتائج القبول النهائي في رتبة “جندي” بالجوازات “الأرصاد”: زيادة فرصة هطول الأمطار مساء اليوم على الرياض والشرقية والقصيم عجلان العجلان رئيسًا لمجلس إدارة الغرف السعودية وكعكي والحيدري نائبين له “هدف” يعلن اكتمال الربط الإلكتروني في المرصد الوطني للعمل “معذبة الطفلة”.. ليست الخادمة بل الأم والحادِثة في أبوظبي وتم القبض عل المُعنِّفة “لا تعضلها”.. مبادرة جديدة تفاعل معها محامون وتكفلوا بالترافع مجاناً عن عدد من المعضولات “المياه الوطنية”: توحيد خدمات الشركة عبر منصة إلكترونية.. واكتمال توحيدة أنظمة الفوترة

الجبير: ما زلنا نحقق في هجمات أرامكو.. والمملكة لا تسعى للتصعيد

الزيارات: 140
التعليقات: 0
الجبير: ما زلنا نحقق في هجمات أرامكو.. والمملكة لا تسعى للتصعيد
http://www.athrnews.org/?p=406251
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اتهم وزير الدولة للشؤون الخارجية عادل الجبير، إيران ببدء التصعيد في المنطقة، مؤكدًا أنه عندما تعود إيران كدولة طبيعية يمكن عودة العلاقات معها.

وقال وزير الدولة للشؤون الخارجية، في جلسة في دافوس، إن «تدخلات إيران كبيرة في المنطقة»، مشيرًا إلى أن «شيعة العراق ولبنان يتظاهرون ضدها».

وأوضح الجبير، أن إيران تقول إنها تريد إخراج القوات الأمريكية من المنطقة إلا أن ما حدث عكس ذلك.

وتابع أن المملكة العربية السعودية لا تسعى للتصعيد، لكنها ما زالت تحقق في هجمات أرامكو.

وقال إن «السعودية تهتم بالعراق بصورة كبيرة وبيننا علاقات الأشقاء (..) العراق يحتاج إلى تطوير ودعم وقلقون من التدخلات الإيرانية».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان