السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تتضمن صالة لألعاب الواقع المعزز.. تعرف على “الحديقة الذكية” بحي المرسلات في الرياض القيادة تهنئ سلطان بروناي دار السلام بذكرى اليوم الوطني لبلاده ضبط أكثر من 3500 مركبة متوقفة في مواقف “ذوي ‏الإعاقة” مسؤول: أسراب الجراد في طريقها للرياض ولا يمكن مكافحتها داخل الأحياء لهذا السبب بريدة: تعرّض طفلة للإساءة من قبل والدتها وخالتها عبر “سناب”.. و”النيابة” تطالب بمعاقبتهما 1700 فرصة استثمارية بملتقى الاستثمار البلدي بالمدينة المنورة وتوفير نحو 20 ألف وظيفة ضبط 200 طن من المواد المتفجرة أثناء تهريبها إلى المليشيات الحوثية عبر البحر الأحمر عقب إصابته بحـادث إطلاق النار.. وزير الداخلية يوجه بالإخلاء الطبي لمدير الدوريات الأمنية بالمدينة تأهُّل 16 لاعبًا إلى المراحل النهائية لـ”بطولة شتاء الرياض للبلوت” مواجهات السبت: الكلاسيكو السعودي.. وديربي القصيم.. والنصر بضيافة الحزم مصادر: إيقاف إعلامي رياضي واستدعاؤه للتحقيق بسبب عبارات غير لائقة مستهلكون يطالبون شركة الغاز بالاهتمام بنظافة الأسطوانات.. وهذا رد الشركة

الخارجية اليمنية: لا جدوى من اتفاق الحديدة في ظل استمرار التصعيد العسكري من قبل المتمردين الحوثيين

الزيارات: 89
التعليقات: 0
الخارجية اليمنية: لا جدوى من اتفاق الحديدة في ظل استمرار التصعيد العسكري من قبل المتمردين الحوثيين
http://www.athrnews.org/?p=406313
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أكد وزير الخارجية اليمني محمد الحضرمي أن استمرار التصعيد العسكري الأخير من قبل ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، وفي ظل وجود المبعوث الأممي في صنعاء، يعد استغلالاً سيئاً لاتفاق السويد والتهدئة في الحديدة ولكل جهود السلام، وذلك عبر التحضير للحرب وتعزيز جبهاتهم الأخرى.

وقال الوزير الحضرمي في تصريح نقلته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، إنه لم يعد ممكناً أن يستمر هذا الوضع المختل وأن التصعيد العسكري الحوثي الأخير يهدد بنسف كل جهود السلام, مضيفا أن الشعب اليمني لن يتحمل المزيد من الصبر في سبيل البحث عن عملية سلام هشة توفر الفرصة لميليشيا الحوثي لتغذية وإعلان حروبها العبثية.

وتابع الوزير اليمني في تصريحه بالقول :" لن نسمح بأن يتم استغلال اتفاق الحديدة لتغذية معارك ميليشيا الحوثي العبثية في الجبهات التي يختارها".

وحمل وزير الخارجية اليمني ميليشيا الحوثي الإرهابية وحدها مسؤولية انهيار جهود السلام ودعوة المبعوث لوقف التصعيد وإفشال اتفاق ستكهولم.

وأكد وزير الخارجية أنه في ظل هذا التصعيد لم نعد نرى جدوى حقيقية من اتفاق الحديدة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان