الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير جازان يهنىء فرق المنطقة لتحقيقها عددا من البطولات والتأهل بالالعاب المختلفة سمو أمير منطقة جازان يدشن حملة التوعية بسرطان الثدي 2020 وزير التعليم : تم الرفع للمقام السامي للخروج بقرار العودة إلى المدارس أو الاستمرار عن بعد “الفيصل ” يهنئ النصر.. بالتأهل لدور نصف دوري الأبطال دوري أبطال آسيا.. “النصر” يقصي “الأهلي” ويصعد للدور نصف النهائي المجلس الأعلى للقضاء: الموافقة على نقل اختصاص مكاتب الفصل في الأوراق التجارية بوزارة التجارة إلى المحاكم المختصة في القضاء العام “التعليم” تعتمد إيقاف بدل التربية الخاصة لبعض الفئات مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعًا عند 8299.08 نقطة “مكافحة المخدرات”: فتح باب القبول والتسجيل على رتبتي جندي أول وجندي “التقاعد” تستعرض منجزاتها في مواجهة أزمة كورونا في ندوة جمعية ISSA لمؤسسات الضمان الاجتماعي العربية “الشورى” يطالب “الموانئ” بإسناد مهمة تشغيل القطع البحرية للقطاع الخاص “مزاد الصقور”.. تحدٍّ كبير لتنظيم البيع وحماية الصقارين من السوق السوداء

متحدث “جامعة الإمام” يكشف عن حقيقة إغلاق 5 أقسام عليا افتتحت قبل 7 سنوات بأمر سامٍ

الزيارات: 176
التعليقات: 0
متحدث “جامعة الإمام” يكشف عن حقيقة إغلاق 5 أقسام عليا افتتحت قبل 7 سنوات بأمر سامٍ
https://www.athrnews.org/?p=406319
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

فوجئ طلاب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بموافقة مجلس الجامعة على توصية من المعهد العالي للقضاء بإغلاق 5 أقسام في الدراسات العليا بالمعهد، والرفع بالتوصية لوزارة التعليم لإقرارها.

وأبدى طلاب الدراسات العليا والمهتمون استياءهم من التوصية بإغلاق 5 أقسام كان قد صدر أمر ملكي بافتتاحها عام 1433 هـ، وهي: القضاء التجاري، والجزائي، والمالي والعمالي والإداري وقضاء الأحوال الشخصية.

وأوضح الطلاب أن إنشاء تلك الأقسام جاء لسد حاجة الجهات القضائية، لافتين إلى أن بقاءها سيسهم في تحقيق مضامين رؤية 2030، ويتماشى مع الانفتاح وإقبال المستثمرين من شتى الدول للاستثمار في المملكة.

من جانبه، قال المتحدث باسم الجامعة الدكتور أحمد الطحيني تعليقاً على الأمر، إن إدارة الجامعة وجهت بأن الأمر لم يتم الموافقة عليه بشكل نهائي من قبل مجلس الجامعات، وهي لا تزال خطة توصية مقترحة، وقد رفعت لمجلس الجامعات، وفي انتظار اعتمادها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان