الاثنين, 30 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 24 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ‏”المالية” توقع 3 مذكرات تفاهم مع بنوك خاصة لتمويل ‏المشاريع ذات الأولوية السديس: الحرمان الشريفان للعبادة وليسا للطائفية والشعارات السياسية وزير العدل يصدر قراراً بتعديل لائحة المرافعات الشرعية لإنهاء التنازع حول الاختصاص النوعي وزير الداخلية يزور مدير إدارة الدوريات بالمدينة للاطمئنان على صحته بعد تعرضه للإصابة تدشين 21 مركزاً للشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية.. والبداية في 5 مناطق ‏”الشورى” يطالب “الزكاة والدخل” بإيقاف الغرامات المسجلة على ‏بائعي العقارات مركز اعتماد المنشآت الصحية يضيف معيار “حماية المواليد في المستشفيات من الخطف والاستبدال” «القصبي» يُعلن موافقة المقام السامي على لائحة التصرف بالعقارات البلدية بصيغتها الجديدة “الحرس الوطني” يطلق خدمة التقديم الإلكتروني لإسكان منسوبي الوزارة من العسكريين “العتودي” يدشن المعرض التوعوي للأحوال المدنية بصبيا مصر تنفذ حكم الإعدام في الضابط السابق هشام عشماوي المدان بقضايا إرهابية المسند: حالة عدم استقرار جوي تشتد غدًا نتيجة تصارع كتلتين هوائيتين فوق المملكة

مختص: موجة برد هي الأقوى بالمملكة بدايةً من اليوم.. ويفضّل عدم الخروج للبر

الزيارات: 125
التعليقات: 0
مختص: موجة برد هي الأقوى بالمملكة بدايةً من اليوم.. ويفضّل عدم الخروج للبر
http://www.athrnews.org/?p=406369
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نصح المختص في مجال المناخ والطقس، عبدالعزيز الحصيني، محبّي الرحلات البرية "الكشتات" بعدم التوجه اليوم (السبت) إلى القصيم والرياض والشرقية؛ بسبب موجة البرد المتوقعة والرياح المُثيرة للأتربة.

وتوقع الحصيني أن تتأثر المملكة بدايةً من اليوم بموجة برد يمكن أن تكون الأقوى منذ دخول شتاء هذا العام، موضحاً أن درجة الحرارة ستتراوح بين الصفر والثلاث درجات في الحدود الشمالية وتبوك والجوف وحائل.

ولفت إلى أن درجات الحرارة ستتراوح بالرياض والقصيم والمرتفعات الغربية والجنوبية الغربية بين ٢ تحت الصفر إلى ٤ درجات فوق الصفر.

وأشار إلى أنه يتوقع تشكّل الصقيع على أجزاء من الشمالية والوسطى، فيما ستكون درجات الحرارة بمكة والمدن الساحلية بين ١٣ إلى ١٨ درجة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان