الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا, الموافق 5 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تسجيل 300 ألف حالة إصابة بأمريكا.. ترامب يتوقع وفيات أكثر بـ”كورونا” في بلاده “الصحة”: المملكة مُتميزة في التحكم بإصابات “كورونا”.. وهكذا يتلاشى خروج الوضع عن السيطرة “فلكية جدة”: القمر العملاق يظهر في سماء المملكة الثلاثاء المقبل “الصحة”: بسبب المخالطة شخص تسبب في عدوى 70 بـ”كورونا”.. ومنحنى التعافي والوفيات يخضع لهذه الأمور تفاعلاً مع حادثـة دهس رجل المرور.. “النيابة”: الاعتداء على رجل الأمن أثناء عمله من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف تقلص الإصابات بـ”كورونا” في المدينة المنورة.. وتزويد الأحياء بعربات صحية مُتنقلة “حماية المستهلك”: هذه النصائح تحافظ على سيارتك خلال وقوفها دون استخدام في فترة منع التجول سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي وأسرة الشهيد العريف الصهلولي “الحقيل” ينصح بالتخلص من القفازات والكمامات بطريقة آمنة لأنها حاملة للمرض “الغذاء والدواء” توجه نصائح للمتسوقين لتقليل الهدر الغذائي صاحب سناب لايف بنى مالك الإعلامي أحمد العاصمي في ذمة الله كشافة تعليم الرياض يتطوعون لمساندة وزارة التجارة في تصديها لفيروس كورونا

الأرصاد: استمرار الرياح المثيرة للأتربة اليوم في 6 مناطق

الزيارات: 106
التعليقات: 0
الأرصاد: استمرار الرياح المثيرة للأتربة اليوم في 6 مناطق
http://www.athrnews.org/?p=406386
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم السبت، استمرار الرياح السطحية المثيرة للأتربة في 6 مناطق بالمملكة خلال الساعات المقبلة، مشيرة إلى أن تلك الحالة الجوية سوف تستمر لساعات المساء.

جاء ذلك في سلسلة تنبيهات للهيئة، عبر موقعها الإلكتروني اليوم السبت.

وأشارت الهيئة إلى تعرض المدينة المنورة «العيص- بدر- وادي الفرع- ينبع»، لرياح نشطة وأتربة مثارة؛ ما يؤدي إلى تدنّ في مدى الرؤية، بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً.

وتشهد مكة المكرمة «القنفذة- الليث- بحرة- جدة- خليص- رابغ» رياح نشطة تؤدي إلى تدنّ في مدى الرؤية بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً.

وتستمر الحالة الجوية ذاتها على الجوف «القريات- دومة الجندل- سكاكا- طبرجل»، وتبدأ الساعة السابعة صباحًا بتكون ضباب يؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية، وذلك حتى الساعة 10:30 مساءً.

وفي نجران «بدر الجنوب- ثار- حبونا- خباش- شرورة- نجران- يدمة»، تستمر الرياح السطحية المثيرة للأتربة والتي بدأت الساعة 6:15 صباحًا، وذلك حتى الساعة الرابعة مساءً.

أمّا الرياض «الأفلاج- الحريق- الخرج- الدرعية- الدلم- الدوادمي- الرين- الزلفي- السليل- العاصمة الرياض- الغاط- القويعية- المجمعة- المزاحمية- حريملاء- حوطة بني تميم- رماح- شقراء- ضرما- مرات- وادي الدواسر»، فتشهد استمرار الرياح المثيرة للأتربة، والتي بدأت الساعة السادسة صباحًا، وذلك حتى الساعة السادسة مساءً.

وفي حائل «الحائط- السليمي- الشملي- الشنان- الغزالة- بقعاء- حائل- سميراء– موقق»، تستمر الحالة الجوية التي بدأت الساعة الرابعة صباحًا برياح مثيرة للأتربة، وذلك حتى الساعة السادسة مساءً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان