السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الصحة» تعلن عن توافر وظائف أخصائي مختبر.. والتقديم الأحد الثلاثاء وبرئاسة سعودية.. اجتماع لوزراء تجارة الـ20 لدعم تعافي الاقتصاد العالمي ” رازفان”: أثق بلاعبي “الهلال”.. نسعى للتأهل لدور الـ 16 في دوري الأبطال “الضمان الصحي”: لا يحق لشركة التأمين رفض مَن تجاوز 60 عاماً للمواطنين والمقيمين.. شروط وأحكام تسجيل العنوان الوطني للأفراد اليوم.. أسعار الذهب في السعودية تشهد انخفاضًا طفيفًا رسمياً.. الهلال يُعلن إصابة الدوسري وجيوفينكو بكورونا التوقعات المطرية تضعف.. “المسند” عن “طقس السبت”: هنا تتشكّل السحب الفريق العمرو: سيطرنا على حريق جبل عمد سيطرة كاملة باستثناء بؤر بسيطة “الحصيني” يبشّر بالهطولات: اليوم وليلة الغد وهذه خريطة الأمطار «تقويم التعليم» توضح الحد الأقصى لدخول اختبار القدرات العامة الصحة: شرطان لتبرع متعافي فيروس كورونا ببلازما الدم

“الصحة”: 480 ألف مستفيد من نظام “موعد” الإلكتروني بمنطقة القصيم في 3 أشهر

الزيارات: 191
التعليقات: 0
“الصحة”: 480 ألف مستفيد من نظام “موعد” الإلكتروني بمنطقة القصيم في 3 أشهر
https://www.athrnews.org/?p=406395
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أوضح التجمع الصحي بمنطقة القصيم أن مجموع المستفيدين من نظام موعد الإلكتروني، بلغ أكثر من 481 ألف مراجع، وذلك خلال 90 يوماً منذ انطلاقة في 15 أكتوبر من العام الماضي.

وأوضح التجمع أن عدد المستفيدين من عيادات طب الأسرة بلغ 307574 مراجعاً، والمستفيدين من عيادة الحوامل 1035 مراجعة، والأمراض المزمنة 18505 مراجعين، فيما كان عدد المحولين للمستشفيات 37341 مراجعاً، والأسنان 57564 مراجعاً، بالإضافة إلى عيادة التطعيمات والطفل السليم 59239 مراجعاً.

وأضاف أن نظام "موعد" يعتبر أحد الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الصحة؛ لتمكين المستفيد من حجز مواعيده في مراكز الرعاية الصحية الأولية وإدارة هذه المواعيد بتعديلها أو إلغائها، وكذلك إدارة مواعيده الأخرى في أي مستشفى تتم إحالته إليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان