الثلاثاء, 24 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 18 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة التعليم تحدد موعد الانتهاء من التقديم على النقل الخارجي والداخلي رئيس مركز قوز الجعافرة العقدي يقوم بجولة ميدانية على كافة المشاريع بالمركز “الحرس الوطني” يعلن أسماء المقبولين على عددٍ من الوظائف للرجال “هيئة الاتصالات” تعلن تفاصيل طلب الحصول على ترخيص تقديم خدمات مشغلي (MVNO) بطولة البلوت: 16 متسابقاً يتأهلون إلى المرحلة النهائية الهلال: قوميز نجم المباراة.. و”الرنين” يحدد إصابة عطيف “قوميز” يمنح “الهلال” نقاط مباراة “شباب الأهلي” في البطولة الآسيوية تقلبات جوية وانخفاض ملموس في درجات الحرارة على معظم المناطق ابتداءً من غد وحتى الخميس الإطاحة برجل استعرض بسـلاح رشاش داخل مطعم بالرياض الاتحاد يعلن رسمياً التعاقد مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي لقيادة الفريق “حقوق الإنسان”: للعامل المصاب الحق في وظيفة أخرى مناسبة دون إخلال بحقه في التعويض خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات رسمية مع رئيس دولة أريتريا

3 خطوات للحصول على تمويل طارئ من منصة «سلفة» خلال 15 دقيقة

الزيارات: 165
التعليقات: 0
3 خطوات للحصول على تمويل طارئ من منصة «سلفة» خلال 15 دقيقة
http://www.athrnews.org/?p=406580
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بخطوات بسيطة، يستطيع أي مواطن سعودي الحصول على تمويل شخصي طارئ خلال 15 دقيقة من شركة «سلفة»، الحاصلة على ترخيص من مؤسسة النقد السعودي «ساما».

وللحصول على تمويل شخصي من «سلفة» يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يقل عمره عن 18 عامًا، وألا تقل فترة العمل عن 6 أشهر عند التقدم بالطلب، وأن يكون الحد الأدنى للراتب 3 آلاف ريال سعودي.

خطوات الحصول على تمويل من منصة «سلفة»؟

ويمكنك الحصول على تمويل من منصة سلفة من خلال: أولًا: حدِّدْ مبلغَ التمویل المطلوب واخترْ فترة السداد، ثانيًا: سجل البيانات المطلوبة وقُمْ برفع الوثائق الداعمة، ثالثًا: استلم قيمة التمويل، إذ سيتم إيداع مبلغ التمويل إلى حسابك فور اكتمال البيانات خلال 15 دقيقة.

ومن مميزات الحصول على تمويل من منصة «سلفة»، الجدولة المريحة، إذ تتم جدولة مبلغ الدفعات شهريًا مع نزول كل راتب لترتيب الالتزامات، وتوفير حماية متقدمة، إذ تعتمد سلفة على توفير أعلى درجات الحماية وتشفير البيانات على الإنترنت، كما توفر لوحة تحكم سهلة لتوضيح البيانات اليومية للتمويل، بالإضافة إلى الإيداع الفوري فور اكتمال الطلب.

كيف تسدد دفعات التمويل الشخصي من «سلفة»؟

وعند السداد، يسدد الحاصل على التمويل دفعات شهرية ثابتة في حساب «سلفة». وتشير المنصة إلى أنه سيتم تنبيه العميل إلى حلول وقت السداد من خلال رسائل الجوال والبريد الإلكتروني والتقويم الموجود داخل حسابه الشخصي في «سلفة».

وللحصول على تمويل شخصي ثانٍ من «سلفة»، يجب أن يكون العميل سدَّد أكثر من نصف الدفعات المجدولة على تمويله الشخصي السابق من «سلفة»، وألا تكون عليه أي مبالغ متعثرة في الماضي، بحسب موقعها الإلكتروني.

كم تبلغ أسعار الفائدة في حال الحصول على تمويل شخصي من «سلفة»؟

وبحسب منصة سلفة، فإن تحديد أسعار الفائدة يتم على أساس عوامل عدة منها تاريخ تقديم الطلب، ونسبة الأمان الوظيفي، والسجل الائتماني للعميل في منصة «سلفة»؛ فكلما كان السجل الائتماني جيدًا، أصبحت طلباته المستقبلية ذات نسبة أقل وبمعدل موافقة أسرع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان