الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحازمي يدشن معرض حملة أمنكم وسلامتكم هدفنا سمو الأمير محمد بن ناصر يشرف حفل أهالي محافظة أبو عريش سمو أمير منطقة جازان يستقبل والد وذوي الشهيد “دهل” سمو أمير منطقة جازان يرأس جلسة مجلس المنطقة الختامية بمحافظة أبو عريش « إجراءات الوقاية من كورونا » برنامج تدريبي بمكتب تعليم فرسان ‬ الجيش الليبي يقصف سفينة تركية محملة بالأسلحة في ميناء طرابلس (فيديو) أطلِق عليها اسم “درّة”.. انضمام ناقلة نفط عملاقة إلى الأسطول البحري السعودي “الصحة”: ارتفاع إصابات “كورونا الجديد” إلى 73.5 ألف عالمياً.. والمملكة خالية من الفيروس النيابة العامة تفتح باب التقديم للمواطنين على وظائف “ملازم تحقيق” شرطة جازان: القبض على شخص قام بتكسير شاشات أجهزة صرف آلي في الدرب مسؤول بـ”الجوازات”: خدمة جديدة تهم المواطنين تطلق الشهر المقبل عبر منصة “أبشر” “الزعاق”: البرودة الشديدة انتهت والأجواء المعتدلة بعد أسبوعين

المنتخب السعودي تحت 23 عاماً يخسر نهائي آسيا

الزيارات: 184
التعليقات: 0
المنتخب السعودي تحت 23 عاماً يخسر نهائي آسيا
http://www.athrnews.org/?p=406591
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

خاض المنتخب السعودي لكرة القدم -اليوم (الأحد)- المباراة النهائية لبطولة "كأس آسيا 2020" تحت 23 عاماً مواجهاً منتخب كوريا الجنوبية.

وأقيمت المباراة على استاد راجامانغالا في العاصمة التايلندية بانكوك.

وخيّم التعادل السلبي على الوقت الأصلي للمباراة، كما استمر التعادل السلبي في الشوط الإضافي الأول، وسجل المنتخب الكوري الجنوبي هدف الفوز في الشوط الإضافي الثاني عند الدقيقة 113.

وكان المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عاما قد حسم تأهله إلى "أولمبياد طوكيو 2020" بعد فوزه في مباراة نصف النهائي بهدفٍ على منتخب أوزبكستان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان