الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا, الموافق 2 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكويت تعلن 25 إصابة جديدة بـ”كورونا” خلال آخر 24 ساعة بعد إصابة وزير الصحة.. نتنياهو يدخل الحجر الصحي بسبب كورونا الشورى يقرر عقد جلساته «عن بعد».. والبداية الاثنين المقبل الجمارك السعودية: 90 يومًا متبقية على انتهاء مهلة تصحيح المستوردين إيداع 8.2 مليون ريال للمنشآت المستفيدة من برنامج دعم التوظيف العثيم : قطاع الأغذيه في المملكة يستمد صلابته من توافر المخزون الغذائي الكافي ومتانة الاقتصاد السعودي وفاة عامل وإصابة 5 في انهيار سور فيلا بالرياض أمانة العاصمة المقدسة تزيل مخططًا عشوائيًا بمساحة 800,000 م2 بمنطقة بمكة “وزارة الصحة” تبث أكثر من 2 مليار رسالة نصية توعوية عن كورونا تضاعف أعداد المستفيدين من خدمات تطبيق “سكني” خلال فترة الاحترازات الصحيّة “آل الشيخ” لجماهير الأهلي المصري ردا على رحيل أحد اللاعبين: “اللي يمشي يمشي.. نجيب قدّو مية ‏مرة” مدني الدمام: وفاة طفل وإصابة 4 آخرين جراء حريق اندلع في شقة بحي الضاحية

“أبطال آسيا”.. التعاون السعودي يواجه الدحيل القطري في بريدة غدًا

الزيارات: 169
التعليقات: 0
“أبطال آسيا”.. التعاون السعودي يواجه الدحيل القطري في بريدة غدًا
http://www.athrnews.org/?p=409136
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يخوض فريق التعاون غدًا، لقاءه الثاني في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، حين يلاقي الدحيل القطري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة عند الساعة 6:35 مساء.

وكان التعاون قد كسب لقاءه في الجولة الأولى أمام الشارقة الإماراتي بهدف دون رد، ويسعى التعاون لخطف نقاط المباراة وتصدّر مجموعته.

ويدخل الفريق هذه المواجهة بأوضاع فنية مستقرة، بقيادة مدربه البرتغالي فيتور كامبيلوس، الذي يسعى لتخطي دور المجموعات لأول مرة، والمواصلة للأدوار المتقدمة من دوري أبطال آسيا.

وتشهد تشكيلة فريق التعاون، عودة نجم الفريق الكاميروني ليندر تاوامبا، الذي تَمَاثل مؤخرًا للشفاء، بعد أن غاب طوال الفترة الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان